رائج الأن

كم عدد اهداف مسي في كاس العالم

كم عدد اهداف مسي في كاس العالم، يعتبر ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق بطولة كاس العالم 2022 في قطر، وذلك عقب الفوز في النهائي على المنتخب الفرنسي بأربعة اهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح، ويعد ليونيل ميسي هو اعظم لاعبي كرة قدم عبر التاريخ.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعد اللاعب ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم ارجنتيني ولد في الارجنتين بالتحديد في مدينة روساريو بتاريخ 24 من شهر يونيو 1987 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 35 عام وهو لاعب سابق في برشلونة الاسباني ولاعب حالي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم، وهو لاعب يمتلك الكثير من البطولات في كرة القدم.

كم عدد اهداف مسي في كاس العالم

لقد استطاع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي من الفوز ببطولة كاس العالم 2022 في قطر وذلك بعد الفوز على فرنسا بضربات الترجيح حيث توجد اللاعب ليونيل ميسي ببطولة كاس العالم 2022 وذلك بعدما غابت من الارجنتين لسنوات طويلة بالإضافة الي انه الهداف التاريخي للأرجنتين في كاس العالم بعد تسجيل 13 هدف في تاريخ مشاركته في كاس العالم حيث سجل في هذه النسخة 7 اهداف.

من هو هداف الارجنتين في كاس العالم

يعتبر اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي هو هداف المنتخب الارجنتيني في بطولة كاس العالم برصيد 13 هدف حيث سجل هدف في كاس العالم 2006 وأربعة اهداف في 2014 وهدف في 2018 وسبعة اهداف في بطولة كاس العالم 2022 والذي يجتمع تلك الأهداف برصيد 13 هدف.

يعد ليونيل ميسي هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم عبر التاريخ والذي استطاع ان يتوج بالكثير من البطولات في كرة القدم كما وانه بطل كاس العالم 2022 التي اقيمت في قطر والذي سجل سبعة اهداف في بطولة كاس العالم 2022 ليصبح هو الهداف التاريخي للأرجنتيني في كاس العالم برصيد 13 هدف.

السابق
كم لاعب مسلم في منتخب الارجنتين
التالي
من هو والد اللاعب مبابي