رائج الأن

كلمات عصام الشوالي عن ميسي

كلمات عصام الشوالي عن ميسي ، يعد عصام الشوالي من أشهر المعلقين العرب، حيث يتميز هذا المعلق بثقافته الواسعة، وأسلوب عصاب منمق ويقوم باختيار الكلمات المناسبة للشخص المناسب، وانتشرت العديد من الكلمات والأقوال التي قالها عن اللاعب الأرجنتيني ميسي، وحصلت هذه الكلمات والعبارات على إعجاب عدد كبير من الناس التي تتابع هذا المعلق الرائع.

كلمات عصام الشوالي عن ميسي مكتوبة

تتميز كلمات عصام الشوالي عن ميسي بجمالها وروعة المعاني العديدة التي تحملها، كما وإن هذه الكلمات من أبرز الكلام المؤثر، ومن المعروف أن هذا المعلق من أبرز المعلقين العرب التونسيين الذين حصلوا على مستوى كبير من الشهرة، بينما هذه الكلمات كالآتي:

انــــــــــت الـــمــــلـــــك يـــــــا لــــيــــــو !! قلت من اين هذا العدد من الاهداف …. قال هو جينات قلت لمتى سوف تستمر يا ميسي …. قال اجابتي ستكون بعد الثلاثين!

اجمل مقولات عصام شوالي عن ميسي

هناك العديد من المقولات التي انتشرت بواسطة المعلق عصام شوالي التي تحدث من خلالها عن اللاعب المشهور ليونيل ميسي، ويتميز هذا المتعلق بأنه من أفضل المعلقين العرب الذين يقومون باختيار المقولات التي تناسب اللاعب، واجمل مقولات عصام شوالي عن ميسي كالآتي:

بلغة الشعر .. انت قافية بلغة القضاة .. انت مجرم بلغة المعلم .. انت استاذ بلغة السياسة .. انت لغم قابل للانفجار وبلغة الـكـورة انــــــــــت الـــمــــلـــــك يـــــــا لــــيــــــو !!

كلام الشوالي على ميسي

يعتبر عصام شوالي من أكثر الرياضيين المتميزين بالتعليق على المباريات واللاعبين الذين يقومون باللعب، ويبلغ عمر هذا المعلق واحد وخمسين عاما، واستحوذ عصام على قلوب ملايين من الناس التي تعشق لعبة كرة القدم بالوطن العربي بواسطة الكلام الذي يقوله،ويتميز كلام وأقوال هذا المعلق بجمالها، وكلام الشوالي على ميسي كالتالي:

قلت من اين لك هذا …قال هذا رباني قلت من اين اتيت بهذا …. قال انا ارجتني قلت من اين هذا العدد من الاهداف …. قال هو جينات قلت لمتى سوف تستمر يا ميسي ….قال اجابتي ستكون بعد الثلاثين! سكت ثم اجهشت بالبكاء :'( مـــــنــــــك لله يـــا مــيـــســـي

عصام الشوالي من أبرز المعلقين العرب التونسيين، حيث حصل هذا المعلق على شعبية كبيرة بكل أنحاء العالم العربي.

السابق
أسماء أبناء ميسي وعددهم
التالي
كم عمر أبناء ميسي