رائج الأن

من هو والد اللاعب مبابي

من هو والد اللاعب مبابي، يعد اللاعب مبابي هو من امهر لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي والذي استطاع ان يصل مع منتخب بلاده فرنسا الي نهائي كاس العالم 2022 في قطر والذي حصد وصافة كاس العالم بعد خسارة النهائي امام رفقاء ليونيل ميسي نجم وقائد منتخب الارجنتين.

من هو كيليان مبابي لاعب فرنسا

كيليان مبابي هو لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي ولد في باريس فرنسا بتاريخ 20 من شهر ديسمبر / كانون الأول 1998 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 23 عام وهو لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم بالإضافة الي انه لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهو لاعب في مركز الهجوم يتمتع بقدرات عالية على تسجيل الأهداف.

من هو والد اللاعب مبابي

يعتبر ويلفريد مبابي هو والد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وهو يحمل الجنسية الفرنسية ويرجع بأصوله الي الكاميرون حيث ولد وويلفريد مبابي في مدينة دوالا في الكاميرون بتاريخ الحادي عشر من شهر أكتوبر عام 1970 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 52 عام وهو وكيل اعمال ابنه اللاعب كيليان مبابي.

من هو والده اللاعب مبابي

تعد فايزة العماري هي والده اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وهي تحمل الجنسية الفرنسية والجزائرية وهي من أصول جزائرية ولدت في الجزائر في عام 1974 ميلادي وتبلغ حاليا من العمر 48 عام وهو لاعبي كرة يد فرنسية لعبت في الدوري الفرنسي لكرة اليد وحقق العديد من البطولات.

يعد اللاعب مبابي هو من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعتبر هو هداف بطولة كاس العالم 2022 في قطر برصيد 8 اهداف والذي يعتبر ويلفريد مبابي هو والد اللاعب مبابي والذي يبلغ من العمر 52 عام وان والدته مبابي هي فايزة العماري لاعب كرة يد فرنسية من أصول جزائرية.

السابق
كم عدد اهداف مسي في كاس العالم
التالي
ما اسم ابن ليو ميسي