رائج الأن

كم عمر انتونيلا زوجة ميسي

كم عمر انتونيلا زوجة ميسي، يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن أنتونيلا زوجة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق بطولة كاس العالم 2022 في دولة قطر بعد الفوز على فرنسا بضربات الترجيح.

من هي انتونيلا زوجة ميسي

تعد انتونيلا روكوزو هي عارضة أزياء ارجنتينية والتي تعمل الان كناشطة اجتماعية عبر محركات البحث كما وانها عملت في وقت سابق كطبيبة أسنان بعدما تخرجت من جامعة الارجنتين والتي استطاع ان تقع في غرام وحب اللاعب ميسي في عام 2017 وتزوجته.

  • عارضة أزياء أرجنتينه الجنسية.

كم عمر انتونيلا زوجة ميسي

لقد ولدت زوجة اللاعب ليونيل ميسي عارضة الأزياء انتونيلا روكوزو في مدينة روساريو بالأرجنتين بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير / شباط عام 1988 ميلادي وتبلغ حاليا من العمر 34 عام والتي تقم رفقة ميسي في العاصمة الفرنسية باريس.

  • 34 عام.

من هم أبناء انتونيلا من ميسي

لقد تزوج لاعب المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي من عارضة الأزياء الأرجنتينية انتونيلا روكوزو في عام 2017 ميلادي والذي استطاع ان ينجب منها ثلاثة من الأبناء حيت الان وهم تياغو وماتيو وتشيرو.

  • تياغو ليونيل ميسي ولد في عام 2012 وعمره 10 سنوات.
  • ماتيو ليونيل ميسي ولد في عام 2015 وعمره 7 سنوات.
  • تسيرو ليونيل ميسي ولد في عام 2018 وعمره 4 سنوات.

يعد اللاعب ليونيل ميسي هو من اهم وامهر لاعبي كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في كرة القدم وحقق جميع البطولات الممكنة في كرة القدم من اهم وابرز تلك البطولات هي بطولة كاس العالم والذي قام بجلب البطولة الثالثة للأرجنتين في كاس العالم.

 

السابق
أسماء أولاد ميسي من زوجته
التالي
من هو والد ميسي وعائلته