رائج الأن

أسماء أبناء انتونيلا زوجة ميسي

أسماء أبناء انتونيلا زوجة ميسي، يعتبر ليونيل ميسي هو من اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق الكثير من الإنجازات في كرة القدم كما وانه حقق العديد من الألقاب الفردية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق بطولة كاس العالم 2022 في قطر، بعدما حرم من البطولة في عام 2014 بعدما خسر النهائي امام المانيا، حيث يعتبر ليونيل ميسي من أعظم من لمس كرة القدم.

من هو ميسي لاعب الارجنتين

يعد ليونيل ميسي هو لاعب يحمل الجنسية الأرجنتينية والمولود في مدينة روساريو الأرجنتينية بتاريخ 24 من شهر يونيو عام 1987 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 35 عام وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات ونال الكثير من الجوائز الفردية في كرة القدم.

أسماء أبناء انتونيلا زوجة ميسي

تعتبر انتونيلا هي عارضة الأزياء الأرجنتينية التي استطاعت خطف قلب ميسي وتزوجته في عام 2017 ميلادي والتي انجبت منه ثلاثة من الأبناء وهم تياغو وماتيو وسيرو والذين يظهرون في العديد من المباريات التي يخوض ميسي لعبها سواء مع الأندية او المنتخب الارجنتيني.

  • تياغو ليونيل ميسي .
  • ماتيو ليونيل ميسي .
  • سيرو ليونيل ميسي.

زوجة ليونيل ميسي واهم المعلومات عنها

تعد انتونيلا روكوزو هي عارضة الأزياء العالمية الأرجنتينية التي ولدت في مدينة روساريو الأرجنتينية بتاريخ السادس والعشرين من شهر فبراير عام 1988 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 34 عام والتي كانت تعمل في وقت سابق كطبيبة اسنان بعد تخرجها من الجامعة الأرجنتينية.

يعد ليونيل ميسي هو واحد من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك شهرة ونجاح كبير في كرة القدم مع الأندية والمنتخب الأرجنتيني والذي استطاع ان يحقق بطولة كاس العالم 2022 برفقة المنتخب الأرجنتيني واصبح لاعب حقق جميع بطولات كرة القدم عبر التاريخ.

السابق
من هو والد ميسي وعائلته
التالي
كم وزن الميدالية الذهبية لكرة القدم ٢٠٢٢