رائج الأن

ما اسم ابن ميسي الأكبر

ما اسم ابن ميسي الأكبر، لقد قام اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي من معانقة الذهب لأول مرة في تاريخه وحصوله على بطولة كأس العالم 2022 في قطر عقب الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية والذي تصدر اسم اللاعب ليونيل ميسي محركات البحث في الساعات القليلة الماضية كما ويبحث العديد من الافراد وعشاق كرة القدم عن عائلة اللاعب ليونيل ميسي وابناءه.

من هو ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعد ليونيل ميسي هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم وهو أرجنتيني الجنسية ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية بتاريخ 24 يونيو عام 1987 ميلادي والان يبلغ من العمر 35 عام، وهو لاعب مهاجم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم، والذي يعد ليونيل ميسي هو اعظم وافضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

من هي زوجة ليونيل ميسي

يبحث العديد من الافراد عن زوجة اللاعب ليونيل ميسي حيث انه متزوج من عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو وذلك بعدما وقعت في حبه وعشقه وتزوجته في عام 2017 ميلادي، وتعد زوجة ميسي أنتونيلا هي من المدينة التي ولد فيها ميسي مدينة روساريو مدينة جيفارا.

ما اسم ابن ميسي الأكبر

لقد استطاع اللاعب ليونيل ميسي ان ينجب ثلاثة من الأبناء من زوجته عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو، وهم تياغو ميسي وماتيو ميسي وتسيرو ميسي ، ويعتبر تياغو هو الابن الأكبر لليونيل ميسي والذي ولد في مدينة برشلونة في اسبانيا بتاريخ الثاني من شهر نوفمبر عام 2012 ويبلغ حاليا من العمر 10 سنوات.

يعد اللاعب ليونيل ميسي هو واحد من اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم وحقق العديد من البطولات ونال الكثير من الجوائز الفردية في كرة القدم وهو متزوجة من عارضة أزياء ارجنتينية تدعي أنتونيلا روكوزو وانجب منها ثلاثة أبناء اكبرهم تياغو وعمره عشرة سنوات .

السابق
ما هو الفرق بين الميدالية الفضية والميدالية البرونزية والميدالية الذهبية
التالي
ما اسم الفريق صاحب الرقم القياسي ببطولات دوري ابطال افريقيا