رائج الأن

هل ام ميسي متوفية

هل ام ميسي متوفية، يعتبر ليونيل ميسي هو واحد من اعظم لاعبي كرة القدم عبر التاريخ والذي استطاع ان يحقق العديد من الإنجازات الفردية في كرة القدم بالإضافة الي انه حقق كافة البطولات التي شارك فيها كلاعب سواء مع الأندية او المنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي حقق معهم مؤخرا لقب كأس العالم 2022 الذي أقيم في دولة قطر.

من هو ليونيل ميسي لاعب الارجنتين

يعد ليونيل ميسي هو لاعب ارجنتيني يلعب لصالح المنتخب الارجنتيني لكرة القدم ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية بتاريخ 24 يونيو 1987 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 35 عام والذي يعد هو افضل لاعب في العالم وافضل ما انجبت الكرة الأرجنتينية والذي يعد هو صاحب الأرقام القياسية .

من هي والدة ليونيل ميسي

يبحث الكثير من الافراد عن والدة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الارجنتيني حيث انه ولد من اب يدعي خورخي هوراسيو ميسي وهو من مواليد 1958 وهو عامل في احدي المصانع بينما والدة اللاعب ليونيل ميسي هي سيليا ماريا كوتشيتيني وهي عاملة نظافة، حيث ترجع أصول عائلته الي إيطاليا.

هل ام ميسي متوفية

تعد سيليا ماريا كوتشيتيني هي والدة الاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وهي عاملة نظافة وهي غير متوفية فهي على قيد الحياة والتي ظهرت يوم امس الاحد 18 ديسمبر 2022 في نهائي كاس العالم 2022 في قطر عقب تتويج ليونيل ميسي ابنها ببطولة كاس العالم مع المنتخب الارجنتيني والذي عانق ميسي والدته في أرضية الملعب .

يعد ليونيل ميسي هو من اعظم وامهر وافضل لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية في كرة القدم وهو من عائلة تنحدر أصولها الي إيطاليا والدة هو خورخي ميسي ووالدته هي سيليا ماريا كوتشيتيني وهي على قيد الحياة.

السابق
ما هي ديانة اللاعب دي ماريا
التالي
هل ميسي مريض توحد