رائج الأن

ما هو اصل لاعب كرة القدم ميسي

ما هو اصل لاعب كرة القدم ميسي، يعد ليونيل ميسي هو حديث العالم في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما عانق الذهب لأول مرة في تاريخه عقب تتويج منتخب بلاده الارجنتين ببطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر، والذي استطاع ميسي ورفقاءه ان يجلب الكاس الذهبي الي الارجنتين بعد غياب 36 عام.

من هو ليونيل ميسي

يعد ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم يلعب في نادي باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي ويلعب لصالح منتخب بلاده الارجنتين والذي استطاع ان يحقق العديد من البطولات في كرة القدم وحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية وهو صاحب الأرقام القياسية ويعد هو اللاعب الأفضل في التاريخ.

كم عمر ليونيل ميسي

ولد البرغوث ليونيل ميسي في مدينة روساريو الأرجنتينية بتاريخ 24 يونيو 1987 ميلادي وهو الان يبلغ 35 من العمر، والذي يقيم حاليا في دولة فرنسا وذلك بسبب انه لاعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي انضم اليهم في عام 2021 والذي جاء اليهم من برشلونة الاسباني.

ما هو اصل لاعب كرة القدم ميسي

يبحث الكثير من الافراد عن أصول اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي حيث ترجع اصوله الي إيطاليا حيث ان والده خورخي هوراسيو ميسي ينحدر من أصول إيطالية بالتحديد الي مدينة أنكونا الإيطالية والتي هاجر اليها جده أنجيلو ميسي في عام 1883 ميلادي حيث ان ليونيل ميسي يمتلك ثلاث جنسيات وهي الإيطالية والاسبانية بالإضافة الي الجنسية الام وهي الأرجنتينية.

يعد ليونيل ميسي هو اللاعب الذي استطاع ان يختم كرة القدم ويحقق كافة البطولات الممكنة في تاريخ كرة القدم الأوروبية والعالمية والذي استطاع ان ينال شرف رفع بطولة كاس العالم 2022 بعدما قاد منتخب بلاده للفوز بها بعد غياب 36 عام، والذي اصبح ميسي هو اعظم لاعب انجبتها البشرية.

السابق
هل ميسي مريض توحد
التالي
كم عدد ابناء ليونيل ميسي