رائج الأن

كم هدف سجل ميسي في كأس العالم

كم هدف سجل ميسي في كأس العالم ، إن اللاعب ميسي من أفضل لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، وهو قائد المنتخب الأرجنتيني الذي قام بهزيمة فرنسا لعام ألفين واثنين وعشرون ميلادي، بالإضافة إلى فوز هذا المنتخب بكأس العالم، وحصل ميسي على ما يزيد عن تسعة وثمانين ألف مشجع ومشجعة بلعب لوسيل، وعزز هذا اللاعب أرقامه القياسية عندما أحرز الهدف رقم اثنى عشر في المونديال.

كم هدف سجل ميسي في بطولة كأس العالم

سجل ميسي في بطولة كأس العالم ثلاثة أهداف، وكان إحدى هذه الأهداف هو ضربة جزاء، ومن المعروف على هذا اللاعب أنه حصل على ملايين المتابعين والمتابعات على منصات التواصل الاجتماعي نتيجة لعبه الاحترافي، وهناك فئة كبيرة من الناس التي تعتبر أن هذا اللاعب من اللاعبين العظماء في التاريخ، وهذا يرجع للإنجازات الكثيرة التي قام بتحقيقها.

كم عدد اهداف ميسي مع الاندية

عدد اهداف ميسي مع الاندية يزيد عن سبعمائة وخمسين هدف، وكانت هذه الأهداف مع المنتخب والنادي، وهذا لأن هذا اللاعب المشهور قام بالالتحاق بالعديد من الأندية، وخاض هذا اللاعب عدد كبير من المباريات التي أحرز خلالها مجموعة كبيرة من الأهداف، وكان الهدف الأول للاعب ليونيل ميسي في اليوم الأول من شهر مارس عام ألفين وستة ميلادي، واخر هدف هو في الثامن عشر من شهر ديسمبر عام ألفين واثنين وعشرين ميلادي.

عدد مباريات ميسي في كأس العالم

عدد مباريات ميسي في كأس العالم هو ستة وعشرين مباراة، ويعتبر هذا اللاعب من أكثر اللاعبين الذين شاركوا بمباريات كأس العالم، وسجل ميسي في ستة وثلاثين منتخب، بالإضافة إلى أن عدد المباريات التي لعبها هو مائة وواحد وسبعين مباراة، وتتميز السيرة الذاتية لهذا اللاعب بأنها تحتوي على عدد كبير من الإنجازات المميزة.

استطاع قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل ثلاثة أهداف في المنتخب الفرنسي، بالإضافة إلى فوز المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم لعام ألفين واثنين وعشرين ميلادي.

السابق
هل يمكن تبديل اللاعب مرتين
التالي
من اهم الاسواق في شبة الجزيرة العربية سوق عكاظ