رائج الأن

من هو خالد تركي المجالي ويكيبيديا

من هو خالد تركي المجالي ويكيبيديا، يعتبر خالد المجالي هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي بشكل عام وفي المملكة الأردنية الهاشمية بشكل خاص والذي يعد هو من اهم الشخصيات السياسية والعسكرية التي توجد في الأردن والذي يعد هو أيضا مرشح للانتخابات الأردنية التي عقدت في عام2003 ميلادي .

من هو خالد تركي المجالي ويكيبيديا

يعد خالد تركي المجالي هو سياسي وعسكري اردني الجنسية ولد في المملكة الأردنية الهاشمية بالتحديد في محافظة الكرك ويبلغ في الوقت الحالي السبعينات من العمر والذي يعد هو مقدم متقاعد من السلك العسكري الأردني والذي يعمل كمستشار في احدي شركات القطاع الخاص.

هل سوف يرشح نفسه خالد تركي المجالي في الانتخابات القادمة

لقد اعلن المقدم المتقاعد خالد تركي المجالي عن نيته للترشيح للانتخابات القادمة بالمملكة الأردنية الهاشمية حيث انه قام بترشيح نفسه في الانتخابات التي عقدت في عام 2003 ميلادي في الدائرة الثانية وذلك عن محافظة الكرك.

من هي زوجة خالد تركي المجالي

يبحث الكثير من الافراد عن زوجة المقدم المتقاعد خالد تركي المجالي حيث لم يتوفر أي معلومات حول زوجته وهي مجهولة الهوية والذي يسعي الي المحافظة على عائلته بعيده عن وسائل الاعلام.

يعد خالد تركي المجالي هو من اشهر الشخصيات السياسية والعسكرية التي توجد في المملكة الأردنية الهاشمية والذي يعد هو مرشح سابق في الانتخابات عام 2003 في الدائرة الثانية عن محافظة الكرك والذي اعلن بانه سوف يترشح للانتخابات القادمة.

السابق
من هو رئيس بلدية معان في الاردن
التالي
سبب اعتقال ياسر ال خطاب في معان