رائج الأن

سبب وفاة سلام الزوبعي نائب رئيس وزراء العراق

سبب وفاة سلام الزوبعي نائب رئيس وزراء العراق، يعتبر سلام الزوبعي هو احد اهم وابرز الشخصيات السياسية التي توجد في الوطن العربي وفي الجمهورية العراقية والذي تولي العديد من المناصب في الدولة العراقية منها نائب رئيس الوزراء العراقي الأسبق، والذي ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2022 بانتشار خبر وفاته ويبحث العديد من الافراد عن سبب وفاته.

من هو سلام الزوبعي ويكيبيديا

يعد سلام الزوربعي هو أستاذ جامعي وسياسي يحمل الجنسية العراقية والذي ولد في الجمهورية العراقية بالتحديد في مدينة بغداد عام 1958 ميلادي ويبلغ 63 عام وهو أستاذ جامعي مختص في علوم التربة والمياه والذي كان أيضا هو نائي رئيس الوزراء في حكومة نوري المالكي الاولي سنة 2006 في الجمهورية العربية العراقية.

سبب وفاة سلام الزوبعي نائب رئيس وزراء العراق

لقد أعلنت مصادر إعلامية عراقية صباح اليوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر / كانون الأول عام 2022 ميلادي بانتشار خبر وفاة نائب رئيس وزراء العراق السابق سلام الزوبعي والذي توفي في دولة الهند عن عمر يناهز 63 عام والذي توفي اثر اصابته بالمرض والذي كان يعاني منه في السنوات الماضية.

ما هو سبب وفاة سلام الزوبعي

ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية بخبر وفاة السياسي العراقي ونائب رئيس الوزراء العراقي السابق الأستاذ سلام الزوبعي وذلك في دولة الهند والذي توفي اثر معانه من المرض والذي اعلن نجله مصطفي الزوبعي بانه يقوم بترتيبات نقل جثمانه من الهند الي العراق من اجل ان يدفن فيها.

يعد السياسي العراقي سلام الزوبعي هو احد اهم وابرز الشخصيات السياسية التي توجد في العراق والذي استطاع ان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الوزراء السابق 2006 في العراق والذي أعلنت مصادر إعلامية عن وفاة سلام الزوبعي بعد معاناه من المرض.

السابق
سبب وفاة يحيى الرخاوى استاذ الطب النفسي
التالي
لماذا ترفضيني يا كاس الذهب