رائج الأن

معنى وشم ميسي على يده

معنى وشم ميسي على يده، يعتبر اللاعب ليونيل ميسي هو من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعتبر البعض بانه الأفضل في التاريخ والذي استطاع ان يحقق الكثير من البطولات في كرة القدم سواء مع الأندية او المنتخبات والذي حصد مؤخرا لقب بطولة كاس العالم 2022 التي اقيمت في دولة قطر.

من هو ميسي لاعب الارجنتين ويكيبيديا

يعد ميسي هو لاعبي كرة قدم يحمل الجنسية الأرجنتينية والذي ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية بتاريخ الرابع والعشرين من شهر يونيو عام 1987 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 35 عام وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة الاسباني السابق، كما وانه قائد المنتخب الارجنتيني لكرة القدم.

معنى وشم ميسي على يده

لقد أصبحت رسم الوشوم موضة في كرة القدم حيث ان هناك الكثير من اللاعبين الذين قاموا برسم وشوم على ايدهم ولعل اهم وابرز هؤلاء اللاعبين هو ليونيل ميسي الذي يمتلك العديد من الوشوم في كافة انحاء جسده ولا سيما يده اليمني والذي يمتلك عليها وشم والذي يوجد في الجزء العلوي من الكتف وهي صورة ليسوع المسيح وعلى رأسه تاج .

ما هي ديانة ليونيل ميسي

يعتنق اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم الدين المسيحي وذلك بعدما ظهر على اعلي كتف يده اليمني وشم صورة المسيح اليسع والذي تم استوحاء هذا الوشم من ديانته المسيحية.

يعد ليونيل ميسي هو اعظم لاعب في تاريخ كرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم وحقق العديد من البطولات ونال الكثير من الجوائز الفردية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق بطولة كاس العالم 2022 التي اقيمت في قطر.

السابق
هل الأرجنتين دولة فقيرة
التالي
من هو بطل مسلسل constantine ويكيبيديا