رائج الأن

من هي ماسة الجمال وكم عمرها ويكيبيديا

من هي ماسة الجمال وكم عمرها ويكيبيديا، تعتبر ماسة الجمال هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الجمهورية العربية السورية والتي استطاعت ان تقدم الكثير من الاعمال الفنية في مختلف المسلسلات الدرامية الدمشقية ولعل اهم وابرز أدوارها هو دورها في مسلسل باب الحارة والتي جسدت حفيدة أبو عصام حكيم الحارة، حيث ان ماسة الجمال حقق شهرة ونجاح كبير جدا في الوسط الفني السوري.

من هي ماسة الجمال ويكيبيديا

تعد ماسة الجمال هي ممثلة سورية الجنسية والتي ولدت في الجمهورية العربية السورية بتاريخ الثالث من شهر أغسطس عام 1998 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 24 عام والتي تعتبر هي ممثلة حققت شهرة واسعة من خلال أدوارها في العديد من المسلسلات ولعل اشهر تلك المسلسلات هو باب الحارة.

كم عمر ماسة الجمال

يبلغ عمر الفنانة السورية ماسة الجمال ما يقارب أربعة وعشرين عام وهي من مواليد أواخر التسعينيات بالتحديد في عام 1998 ميلادي والتي ولدت في احدي المدن السورية والتي برز اسمها بشكل لافت من خلال مشاركتها في مسلسل باب الحارة .

ما هي ديانة ماسة الجمال

لقد ولدت ماسة الجمال لعائلة سورية مسلسلة تنتمي الي الدين الإسلامي طائفة اهل السنة والجماعة والتي تحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي بالإضافة الي محفظتها على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السوري.

من هو زوج ماسة الجمال

يبحث الكثير من الافراد عن زوج الممثلة السورية الصاعدة ماسة الجمال، حيث لم يتوفر أي معلومات حول زوجها ومن المرجح بانها غير متزوجة فهي صغيرة في السن لم تتجاوز 25 من العمر.

تعد ماسة الجمال هي من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في الدراما العربية السورية والتي استطاعت ان تشارك في العديد من الاعمال الفنية الدرامية السورية ولعل اهم تلك الاعمال الفنية هو مسلسل باب الحارة في العديد من الأجزاء .

السابق
من هو بطل مسلسل constantine ويكيبيديا
التالي
الارجنتين تبع اي دوله