رائج الأن

ما هي ديانة زوجة ميسي

ما هي ديانة زوجة ميسي، يعتبر ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك الكثير من الخبرات والقدرات العالية في كرة القدم والذي استطاع ان يحقق كافة البطولات التي شارك بها مع الأندية والمنتخبات وهو لاعب حصد مؤخرا لقب بطولة كأس العالم 2022 عندما أقيمت البطولة في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الي 18 ديسمبر.

من هو ميسي لاعب الأرجنتين

يعد ميسي هو لاعب المنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي ولد في مدينة روساريو الأرجنتينية وذلك بتاريخ 24 من شهر يونيو عام 1987 ميلادي ويبلغ حاليا من العمر 35 عام وهو لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الارجنتيني لكرة القدم والذي يعتبر هو اللاعب الأفضل في التاريخ.

من هي زوجة ميسي لاعب الارجنتين

تعتبر أنتونيلا روكوزو هي زوجة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي والتي تعد هي عارضة أزياء وممثلة أرجنتينية الجنسية والتي ولد في مدينة روساريو بالأرجنتين بتاريخ 26 من شهر فبراير عام 1988 ميلادي وهي الان تبلغ من العمر 34 عام والتي تزوجت من ميسي في عام 2017 وانجبت منه ثلاثة من الأبناء.

ما هي ديانة زوجة ميسي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن ديانة زوجة اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي حيث ان أنتونيلا روكوزو تعتنق الدين المسيحي والتي تقوم بالمحافظة على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي، حيث يذكر بان زوجة ميسي هي طبيبة اسنان تخرجت من احدي الجامعات الأرجنتينية.

ما هي ديانة ليونيل ميسي

يتبع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي الدين المسيحي ويحافظ على الطقوس الخاصة بالدين المسيحي كما وانه قام برسم صورة السيد المسيح عيسي عليه السلام على ذراعه الأيمن على اعلي كتفه الأيمن.

يعد ليونيل ميسي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق الكثير من البطولات في كرة القدم واستطاع ان يجلب بطولة كاس العالم 2022 الي الارجنتين، وهو متزوج من عارضة الأزياء الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو وهي مسيحية الديانة.

السابق
كلمات كراش 295 296 297 298 299 300
التالي
من هي نوار عاصم زوجة الحلبوسي