رائج الأن

من هي نوار عاصم زوجة الحلبوسي

من هي نوار عاصم زوجة الحلبوسي، يعتبر محمد الحلبوسي هو احد اهم وابرز الشخصيات السياسية المعروفة والمشهورة في الجمهورية العراقية والذي استطاع ان يحقق الكثير من الإنجازات على المستوي السياسي والذي تصدر اسمه محركات البحث في الساعات القليلة الماضية ويبحث العديد من الافراد عن زوجة محمد الحلبوسي وهي نوار عاصم الذي يبحث عنها الكثير من الافراد.

من هو محمد الحلبوسي ويكيبيديا

يعد محمد الحلبوسي هو سياسي عراقي الجنسية ولد في العراق بالتحديد في قضاء الكرمة بتاريخ 4 من شهر يناير عام 1981 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 41 عام، والذي تولي العديد من المناصب المهمة في الجمهورية العراقية منها محافظ محافظة الانبار سابقا بالإضافة الي رئيس مجلس النواب العراقي السابق.

من هي نوار عاصم زوجة الحلبوسي

تعتبر نوار عاصم هي إعلامية عراقية الجنسية ولد في العاصمة العراقية بغداد وذلك في يعام 1986 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 36 عام والتي استطاعت ان تحصل على شهادة البكالوريوس والماجستير في الصحافة والاعلام وذلك من جامعة بغداد كما وانها قامت بتقديم الكثير من البرامج الإعلامية منها برنامج مانشيت أحمر.

متى تزوج الحلبوسي من نوار عاصم

لقد تزوج السياسي العراقي محمد الحلبوسي من الإعلامية العراقية نوار عاصم وذلك في عام 2020 والذي أقيم حفل زواجهم في احدي الفيلات في العاصمة العراقية بغداد والذي اقتصر الحفل على العائلتين وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت، حيث كشفت مصادر مقربة من محمد الحلبوسي زوج نوار عاصم بانه قام بشراء فيلا في منطقة دابوق بالعاصمة الأردنية عمان.

يعد محمد الحلبوسي هو من اهم وابرز واشهر الشخصيات السياسية المعروفة والمشهورة في الجمهورية العراقية والذي تزوج من الإعلامية العراقية نوار عاصم وهي مقدمة برامج عراقية تقدم برامج مختلفة ولعل اهم تلك البرامج هو برنامج ( مانشيت أحمر ) والذي تم عرضه على قناة الشرقية وحصد العديد من الشهرة والمشاهدات العالية.

السابق
ما هي ديانة زوجة ميسي
التالي
من هي ام ناصر أبو حميد