رائج الأن

سعر العباءة التي ارتداها ميسي في نهائي كأس العالم بقطر

سعر العباءة التي ارتداها ميسي في نهائي كأس العالم بقطر، حقق المنتخب الأرجنتيني بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر وهي تعتبر من افضل وانجح البطولات في تاريخ بطولة كأس العالم عبر التاريخ، يسأل البعض من الناس عن ما هو سعر العباءة التي ارتداها ميسي في نهائي كأس العالم بقطر.

سعر العباءة التي ارتداها ميسي في نهائي كأس العالم بقطر

بعد حصول المنتخب الأرجنتيني علي لقب بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022 بعد الفوز علي المنتخب الفرنسي في النهائي بضربات الجزاء، وأثناء استلام ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتين كاس العالم قام أمير دولة قطر بوضع العباءة علي ميسي، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي سعر العباءة التي ارتداها ميسي في نهائي كأس العالم بقطر ويتراوح سعر العباءة من 1500 و7000 ريال قطري.

ما هو البشت القطري

يرغب البعض من الأفراد التعرف عليه هو “البشت القطري” الذي ارتداه ليونيل ميسي أثناء اسلام كأس العالم في قطر لعام 2022، البشت القطري هو عبارة عن عباءة سوداء شفافة يكون موجودة في الأطراف لون ذهبي، وهي تعبر نوع من الملابس التي لا يوجد لها أكمام،  ولكن له فتحتان عند الكتف لإخراج اليدين، وهي تعتبر طويلة ويكون طوله البشت القطري من الكتف إلى القدم.

متى يتم ارتداء البشت القطري

البشت القطري من أكثر الاشياء التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيام أمير دول قطر بوضع البشت القطري علي كتف ليونيل ميسي قائد المنتخب الارجنتيني عند استلام كأس العالم في قطر، يلبس البشت القطري في المناسبات الوطنية وفي الأعياد وفي الأفراح في قطر، ولم يتم لبس البشت القطري في الحياة اليومية العادية.

 

البشت القطري من الأشياء التي خطفت الأضواء في نهائي كأس العالم المقام في قطر عندما تم بس البشت القطري من قبل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عند استلام الكأس.

 

السابق
هل كريم بنزيما اعتزل اللاعب دوليا
التالي
كم سعر البشت الذي لبسه ميسي