رائج الأن

من هي الفنانة مروة راتب

من هي الفنانة مروة راتب، تعتبر مروة راتب هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الدراما العربية الخليجية والتي استطاعت ان تقدم الكثير من الاعمال الفنية وحققت شهرة واسعة في المجال الفني وأصبحت من رواد الدراما العربية الخليجية، حيث تصدر اسمها محركات البحث في الساعات القليلة الماضية ويهدف العديد من الافراد في التعرف عليها.

من هي مروة راتب ويكيبيديا

تعد مروة راتب هي فنان وممثلة تحمل الجنسية السورية والتي ولدت في الجمهورية العربية السورية بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1991 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 31 عام، والتي بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل في عام 2006 ميلادي وقدمت اولي اعمالها وهو مسلسل الاماراتي جمرة غضى.

من هو زوج مروة راتب

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوج الفنانة السورية مروة راتب حيث لم يتوفر أي معلومات حول زوجها وحياتها الشخصية والتي تسعي على المحافظة على حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الاعلام التي تعمل على التركيز في اعمالها الفنية المختلفة لتتوالي النجاحات .

ما هو أصل مروة راتب

تعود أصول الفنانة والممثلة مروة راتب الي سوريا والذي يظن البعض بانها ولدت في الامارات العربية المتحدة لكن هذا غير صحيح فهي ولدت في الجمهورية العربية السورية وانتقلت الي العيش في الامارات وهي في عمر صغير جدا والتي برز اسمها في عام 2006 وقدم العديد من الاعمال الدرامية الخليجية.

أبرز اعمال مروة راتب

لقد استطاعت الفنانة والممثلة السورية مروة راتب في أداء الكثير من الاعمال الفنية المختلفة في الدراما الخليجية وحققت شهرة واسعة في الاعمال الفنية، ولعل اهم وابرز تلك الاعمال هي الاتي:

  • المسلسل الاماراتي جمرة غضى.
  • المسلسل الاماراتي أبلة نوره.
  • المسلسل البحريني بنات أدم.
  • المسلسل السعودي لعبة الشيطان.
  • المسلسل الاماراتي حبة رمل.
  • المسلسل الكويتي حارش وارش.

تعد مروة راتب هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الخليج العربي والتي استطاعت ان تقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة وحصلت عل شهرة كبيرة في الخليج العربي وقدمت مجموعة من الاعمال الفنية في البحرين والامارات والسعودية والكويت.

السابق
ما معنى كلمة رعتني
التالي
سبب وفاة خلف دميثير العنزي