رائج الأن

من الذي صنع الشطاف

من الذي صنع الشطاف، هناك الكثير من العادات والتقاليد التي تختص بها دولة وبلد معينة دون الأخرى، حيث يعد الشطاف هو احد الامور التي توجد في الحمامات في الدول العربية والإسلامية وبعض الدول الأوروبية والأجنبية فيما يوجد العديد من الدول في العالم التي لا يوجد في حماماتها شطافات ولعل اهم وابرز تلك الدول هي الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الجنوبية.

ما هو الشطاف الصحي ويكيبيديا

يعتبر الشطاف الصحي هو عبارة عن رشاش ماء يمسك باليد والذي يتم استخدامه من اجل غسل الأعضاء التناسلية والشرج وذلك بعد قضاء الحاجة حيث يتم تثبيت الشطاف على قطعة ماسكة معلقة على الحائط في الحمام والذي يتم تثبيته على جهة اليمين للمرحاض والذي يكوم مروط بالخرطوم والذي يتم توصيل به الماء .

  • خرطوم يوضع في على الحائط بجانب المرحاض على جهة اليمين ويكون موصول بخرطوم المياة.

من الذي صنع الشطاف

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن الشخص الذي صنع الشطاف حيث تم صنع الشطاف لأول مر في عام 1710 ميلادي والذي اخترعها كريستوف دير وزييه والذي وضع هذا الاختراع لأول مرة في غرف نوم العائلة الملكية الفرنسية وفيما بعد تم وضع الشطاف خارج غرف النوم وفي عام 1750 تم تطوير الشطاف ليتم وضعه في مضخة ترشح بالماء.

  • كريستوف دير وزييه.

ما هي الدول التي لا تستخدم الشطاف

هناك الكثير من الدول التي توجد في العالم التي لا تستخدم الشطاف ولعل اهم وابرز تلك الدول هي الولايات المتحدة الامريكية التي لا تستخدم الشطافات بالإضافة الي كوريا الجنوبية والتي تتجه تلك الدول في استخدام ورق التواليت بدلا من الشطاف .

  • الولايات المتحدة الامريكية.
  • كوريا الجنوبية.

يعتبر الشطاف هو واحد من اهم الاختراعات التي توجد في العالم والتي يتم استخدامها في الحمامات والتي يتم استخدامها في غسل الأعضاء التناسلية ومنطقة الشرج بعد قضاء الحاجة حيث ان الشطاف يكون خرطوم موصول بالمياه ويكون رشاش يقوم بضخ الماء والذي يعتبر هو جهاز ضروري جدا من اجل النظافة والذي يوجد في بعض الدول ولا يوجد في دول اخري.

السابق
من هي زوجة فريد لاعب مانشستر يونايتد
التالي
لماذا حمامات الاجانب بدون شطاف