رائج الأن

كلمة عن الشهيد ناصر ابو حميد

كلمة عن الشهيد ناصر ابو حميد، يعتبر ناصر أبو حميد هو احد اهم وابرز الشخصيات النضالية في فلسطين والذي ادي ذلك الي تعرضه الي الاعتقال والسجن في سجون الاحتلال الإسرائيلي والذي تم اعتقاله في عام 2002 ميلادي وتم الحكم عليه بالسجن 7 مؤبدات و50 عام، والذي تناقلت وسائل الاعلام العربية والفلسطينية عن وفاة الأسير ناصر أبو حميد في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

من هو ناصر أبو حميد ويكيبيديا

يعد ناصر أبو حميد هو أسير فلسطيني الجنسية ولد في مخير النصيرات في قطاع غزة وانتقل الي العيش برفقه عائلته في مخيم الأمعري في رام الله بالضفة الغربية والذي ولد بتاريخ 5 من شهر أكتوبر عام 1972 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 50 عام، حيث تميز بحبه الي الوطن ووهب حياته في النضال من اجل التحرير وانضم الي صفوف حركة فتح.

كلمة عن الشهيد ناصر ابو حميد

يبحث الكثير من أبناء الشعب الفلسطيني عن كلمات عن الشهيد ناصر أبو حميد الأسير الفلسطيني الذي استشهد في سجون الاحتلال الإسرائيلي يوم امس الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر عام 2022 ميلادي عن عمر يناهز 50 عام والذي توفي اثر معاناه من مرض سرطان الرئة ومن الإهمال الطبي في سجون الاحتلال الإسرائيلي وهنا بعض الكلمات عن الشهيد ناصر ابو حميد.

  • ان العيد لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا ناصر ابو حميد الغالي لمحزنون.
  • اللهم ارحمه، ووسع مدخله، واحشره مع الشهداء والصديقين وفي أعلي عليين.
  • أيها الشهيد ناصر بو حميد الغالي لقد نلت شرفا لا يناله كل الناس فالشهادة في فخر لك مدى الحياة ووسام لنا نعلقه على صدورنا.
  • ما بين دموع الحزن وزغاريد الفرح والفخر ودعنا شهيدنا ناصر أبو حميد الغالي على قلوبنا جميعا.

ناصر ابو حميد من اي بلد

ناصر أبو حميد الأسير الفلسطيني الذي استشهد في سجون الاحتلال الإسرائيلي جراء الإهمال الطبي حيث توفي يوم امس الثلاثاء 20 ديسمبر / كانون الأول 2022 عن عمر يناهز 50 عام وذلك بعدما أصيب بسرطان الرئة من عام ونتيجة للإهمال الطبي في سجون الاحتلال تم الإعلان عن استشهاده، حيث يذكر ان ناصر ابو حميد هو من عائلة فلسطينية اصلها من قرية السافرية قضاء مدينة يافا.

يعد ناصر ابو حميد هو من اهم وابرز الاسري في سجون الاحتلال الإسرائيلي والذي اعتقل في العديد من المرات التي كان اخرها عام 2002 ميلادي وحكم عليه بالسجن سبع مؤبدات وخمس سنوات والذي توفي وهو في سجون الاحتلال الإسرائيلي حيث يذكر ان لديه 4 اشقاء في سجون الاحتلال وأيضا له شقيق شهيد فهو من عائلة فلسطينية مناضلة.

السابق
كم عمر نور ايهاب
التالي
ما معنى طحان بالتونسي