رائج الأن

لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه اسلام ويب

لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه إسلام ويب، أرسل الله سبحانه وتعالي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم إلى الناس من أجل من أجل اخراج الناس من الظلمات إلى النور وأيضا من أجل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وهناك الكثير من الحدث التي قالها سيدنا محمد عليه الصلاة ن أجل تعليم الناس  العبادات والاسلام، ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه إسلام ويب.

لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه اسلام ويب

يعتبر هذا الحديث من الأحاديث التي ذكرها النبي محمد صلي الله عليه وسلم وهو من الأحاديث التي توضح الكثير من الامور للمسلمين، يعتبر هذا الحديث الذي أخبر فيه النبي محمد عليه افضل الصلاة علامة من علامات نبوته ودلالة من دلالات صدق رسالته.

حديث حتى لو دخلوا جحر ضب

أخبر سيدنا محمد صلي الله علية وسلم أصحابه بكثير من الأحاديث التي لازالت خالدة الي يوم الختلي وإلى يوم القيامة، وعلم النبي عليه الصلاة الناس الكثير من الأشياء من خلال الأحاديث، ويكون حديث حتى لو دخلوا جحر ضب التالي وهو:

  • عن أبي سعيد رضي الله عنه، أنَّ النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ مَنْ قَبْلَكُم شِبْرًا بشبْر، وذراعًا بذراع، حتَّى لو سَلَكُوا جُحْر ضَبٍّ لَسَلَكْتُمُوهُ؛ قلنا: يا رسول الله؛ اليهودُ والنَّصارى؟ قال النَّبيُّ صلى الله عليه وسلم: فَمَن؟!).

صحة حديث لتتبعن سنن من كان قبلكم

يوجد الكثير من الأحاديث التي أخرجها النبي محمد صلي الله عليه وسلم إلى الناس من أجل تعليم أمور الدين وعدم اتباع الشبهات، ومن بين أبرز الأحاديث التي ذكرها النبي محمد عليه افضل الصلاة وهو حديث لتتبعن سنن من كان قبلكم، ويسأل البعض عن ما هي صحة تلك الحديث وهو يعتبر من الأحاديث الصحيحة.

 

هناك الكثير من الاحداث الا تم توضح فيها الكثير من العبادات من النبي محمد صلي الله عليه وسلم إلى الناس من أجل عدم تفريق العباد.

السابق
متي اجتماع البنك المركزي المصري القادم 2023
التالي
كيف ابتعد عن العاده السریه اسلام ويب