رائج الأن

ما المسافه الحاليه بين قاعدتي مرمى كرة القدم في الملعب

ما المسافه الحاليه بين قاعدتي مرمى كرة القدم في الملعب، تعتبر لعبة كرة القدم هي واحدة من اهم وابرز الألعاب التي توجد في العالم وهي لعبة واسعة الانتشار وهي من الألعاب الشعبية التي توجد في جميع انحاء العالم والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والذي يقوم بطرح الكثير من القوانين التي تعمل على سير لعبة كرة القدم بالشكل الصحيح والذي يوجد حكم يقوم بتنفيذ تلك القوانين.

ما هي لعبة كرة القدم ويكيبيديا

تعد كرة القدم هي لعبة جماعية يلعب فيها فريقين والذي يتكون كل فريق من 11 لاعب والذين يتمركزون في الملعب والذين يقوموا بلعب كرة من اجل تسديدها في مرمى الخصم لتسجيل الأهداف والتي تنتهي لعبة كرة القدم بأحدي الاحتمالين اما بالتعادل بين الفريقين سواء تعادل إيجابي او سلبي او بالفوز احد الفريقين .

ما هي قاعدتي مرمى كرة القدم

يوجد في كرة القدم العديد من القوانين التي يجب الالتزام بها من اجل ان تسير لعبة كرة القدم بالشكل الصحيح حيث يوجد في ملعب كرة القدم مرمى لكل فريق والذي يبلغ طول مرمي كرة القدم 2.44 متر بالإضافة الي عارضة افقية ويبلغ طولها ما يقارب 7.32 متر، والتي توضع الشبكة بعمق 1.5 متر خلف مرمى كرة القدم.

ما المسافه الحاليه بين قاعدتي مرمى كرة القدم في الملعب

يبحث الكثير من الافراد وعشاق كرة القدم عن المسافة الحالية بين قاعدتي مرمى كرة القدم في الملعب والذي يبلغ المسافة 7.32 متر أي ما يعادل 8 ياردة وذلك حسب قانون كرة القدم والذي يبلغ ارتفاع الحافة السفلية للعارضة والأرض جوالي 2.44 متر والذي يعادل ما يعادل 8 أقدام والتي توضع خلف المرمى.

تعد كرة القدم هي واحدة من اهم وابرز الألعاب الرياضية التي توجد في العالم وهي لعبة واسعة الانتشار وهي لعبة شعبية تضم الكثير من القوانين في كرة القدم والذي يقوم حكم متخصص بعملية ادارة المباراة من اجل ان تسير بالشكل الصحيح.

السابق
من هو صاحب فكرة مستشفى 57357
التالي
ما هو رقم حساب مستشفى 57357 طرق التبرع