رائج الأن

من هو مخرج مسلسل شيخ العرب همام

من هو مخرج مسلسل شيخ العرب همام، هناك الكثير من المسلسلات المصرية التي توجد في الدراما المصرية ولعل اهم وابرز تلك المسلسلات هو مسلسل شيخ العرب همام الذي حصل هذا المسلسل على شهرة واسعة ونجاح كبير جدا على المستوي الفني والذي شارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات الفنية التي توجد في الدراما والسينما المصرية ويبحث الكثير من الافراد عن مخرج مسلسل شيخ العرب همام.

ما هو مسلسل شيخ العرب همام

يعد مسلسل شيخ العرب همام هو مسلسل درامي مصري تم عرضه في شهر رمضان المبارك 2010 والذي شارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات الفنية منها يحيي الفخراني وصابرين بالإضافة الي ريهام عبد الغفور والذي حقق ذلك المسلسل شهرة كبيرة ونال الكثير من الجوائز الفنية .

  • مسلسل مصري درامي تم عرضه في 2010 في شهر رمضان المبارك.

من هو مخرج مسلسل شيخ العرب همام

يعتبر مسلسل شيخ العرب همام وهو من اخرج المخرج المصري حسني صالح بالإضافة الي انه المسلسل من قصة الكاتب والروائي المصري عبد الرحيم كمال والذي يتكون هذا المسلسل من 30 حلقة تلفزيونية عرضت في جميع أيام شهر رمضان المبارك 2010 ميلادي.

  • المخرج المصري حسني صالح.

من هو بطل مسلسل شيخ العرب همام

يعد يحيي الفخراني هو بطل مسلسل شيخ العرب همام والذي يعتبر هو ممثل وطبيب مصري الجنسية ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في محافظة الدقهلية بتاريخ السابع من شهر أبريل عام 1945 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 77 عام والذي يطلق عليه لقب معشوق الدراما والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة في الوسط الفني.

  • الفنان المصري يحيي الفخراني.

يعد مسلسل شيخ العرب همام هو احد المسلسلات المصرية الدرامية التي توجد في الدراما المصرية والذي عرض في شهر رمضان 2010 ميلادي وهو من بطولة كلا من يحيي الفخراني وصابرين بالاضافة الي ريهان عبد الغفور والذي تدور احداث هذا المسلسل قبل 230 عام حول شخصية همام الهواري رجل الصعيد الذي يمتلك ارض في المنيا .

السابق
كلمة الخميس عن راس السنة الميلادية
التالي
وحيد حامد مستشفى 57357