رائج الأن

كم طول اصالة نصري

كم طول اصالة نصري، تعتبر أصالة نصري هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الوطن العربي والتي استطاعت ان تحقق شهرة واسعة ونجاح كبير والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المختلفة وحصدت الكثير من الجوائز الفنية المختلفة فهي تمتلك صوت ذهبي مميز يعشقها الكثير من الافراد في الوطن العربي حيث تصدر اسمها محركات البحث في الساعات الماضية من اجل معرفة كم طولها.

من هي أصالة نصري ويكيبيديا

تعد أصالة نصري هي مغنية ومطربة تحمل الجنسية السورية والتي ولدت في الجمهورية العربية السورية بالتحديد في العاصمة دمشق بتاريخ 15 من شهر مايو عام 1969 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 53 عام، والتي برز اسمها في مجال الغناء في عام 1990 ميلادي والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المختلفة خلال فترة المسيرة الفنية.

  • مطربة ومغنية سورية الجنسية.

كم طول اصالة نصري

يبلغ طول الفنانة والمطربة السورية اصالة نصري ما يقارب 150 سنتيمترا والتي تظهر الفنانة السورية في جميع اللقاءات الخاصة بها في وسائل الاعلام وهي ترتدي الكعب العالي من اجل ان تشعر بأناقتها دون ان تلف النظر بانه قصيرة كنا وانها دائما ما ترتدي الأزياء المغربية والتي قامت مؤخرا بأجراء عمليات تجميل .

  • يبلغ طولها مئة وخمسون سنتيمترا.

أزواج أصالة نصري وابنائها

لقد تزوجت المطربة السورية أصالة نصري اكثر من مرة حيث انها تزوجت ثلاثة مرات وازوجها هم:

  • زوجها الأول أيمن الذهبي والتي تزوجت في عام 1991 ميلادي وانجبت منه شام عام 1992 وخالد عام 1998 ميلادي ولكن انفصلا في عام 2005.
  • زوجها الثاني طارق العريان والتي تزوجت في عام 2006 ميلادي وانجبت التوأم أدم وعلي في مايو عام 2011 ولكن انفصلا في عام 2020.
  • زوجها الثالث فائق حسن والتي تزوجت في عام 2021.

تعد أصالة نصري هي واحدة من اشهر المطربات في الوطن العربي والتي استطاعت ان تقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة والتي قدمت البومات غنائية وبعض الاغاني الرائعة التي حققت من خلالها شهرة واسعة في الوطن العربي واصبحت من اشهر الشخصيات الفنية .

السابق
ما هي مشكلة مستشفى 57357
التالي
سبب وفاة الطيار السعودي بندر القرهدي