رائج الأن

كم عمر سمير جعجع

كم عمر سمير جعجع، يعتبر سمير جعجع هو واحد من اهم وابرز الشخصيات السياسية والعسكرية التي توجد في الجمهورية العربية اللبنانية والذي استطاع ان يشغل الكثير من المناصب المهمة والمعروفة في الحكومة اللبنانية والذي برز اسمه بشكل كبير في الصحف والشارع اللبناني لأنها يعد هو احد ابرز المشاركين في الحرب الأهلية اللبنانية.

من هو سمير جعجع ويكيبيديا

يعد سمير جعجع هو عسكري وسياسي يحمل الجنسية اللبنانية والذي ولد في مدينة عين الرمانة في الجمهورية اللبنانية بتاريخ الخامس والعشرين من شهر أكتوبر عام 1952 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 70 عام، والذي يعتبر هو رئيس الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية منذ عام 1986 ميلادي والذي يلقب بالحكيم .

ما هي ديانة سمير جعجع

ولد العسكري اللبناني سمير جعجع لعائلة لبنانية مسيحية تنتمي الي المارونية حيث انه ولد في عين الرمانة في العاصمة بيروت حيث ان أصول تلك العائلة ترجع الي الشمال اللبناني حيث ان والد سمير جعجع هو فريد جعجع كان يعمل معاون في الجيش اللبناني، حيث ان سمير جعجع هو حريج كلية الطب الفرنسية في بيروت .

من هي زوجة سمير جعجع

تعتبر ستريدا جعجع هي زوجة السياسي والعسكري اللبناني سمير جعجع حيث تزوجته في عام 1990 ميلادي ولم ينجبا أي أبناء، حيث ان ستريدا هي سياسية لبنانية الجنسية بالإضافة الي انه عضو في مجلس النواب اللبناني منذ عام 2005، بالإضافة الي انها عضوة في الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية .

من هي ستريدا جعجع ويكيبيديا

تعد ستريدا جعجع هي شخصية لبنانية الجنسية وهي تعمل في السلك السياسي والتي ولدت في مدينة كوماسي في غانا بتاريخ الخامس عشر من شهر مايو عام 1967 ميلادي وتبلغ حاليا من العمر 55 عام، والتي بعد هي حاصلة على بكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة اللبنانية الامريكية.

يعد سمير جعجع هو احد اهم وابرز الشخصيات السياسية والعسكرية التي توجد في الجمهورية العربية اللبنانية والذي استطاع ان يشغل الكثير من المناصب ويحقق العديد من الإنجازات على المستوي السياسي والعسكري والذي يعد هو رئيس الهيئة التنفيذية للقوات اللبنانية وهو أيضا احد المشاركين في الحرب الاهلية اللبنانية.

السابق
كيف يدخلون السيارة في المول
التالي
كم عمر ستريدا جعجع