رائج الأن

اين تقع صاله حسن مصطفى

اين تقع صاله حسن مصطفى، يوجد في جمهورية مصر العربية العديد من الصالات الرياضية التي تختص في الألعاب الرياضية الأخرى ولعل اهم وابرز تلك الصالات هي صالة الدكتور حسن مصطفي التي تعد هي من الصالات المغطاة في جمهورية مصر العربية والتي تستضيف العديد من البطولات في كرة اليد والتي استضافة بطولة العالم لكرة اليد الرجال عام 2021.

اين تقع صاله حسن مصطفى

توجد صالة حسن مصطفي هي صالة خاصة بالألعاب الرياضية وخاصة بطولة كرة اليد والتي توجد في مدينة السادس من أكتوبر وهي صالة دولية مجهزة بأحدث التجهيزات العالية والتي تعد هي ملك الي اللجنة الأولمبية المصرية والتي تبلغ طاقتها الاستيعابية ما قارب 4500 فرد، والتي اقيمت فيها العديد من البطولات الخاصة بكرة القدم منها بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021.

  • توجد في مدينة السادس من أكتوبر في جمهورية مصر العربية.

كم مساحة صالة حسن مصطفي

تبلغ مساحة صالة حسن مصطفي ما يقارب 32 الف متر مربع والتي تضم الصالة مقصورة رئيسية مصممة لكبار الزوار ولإقامة المؤتمرات الصحفية والتي توجد أيضا مقصورة للإعلاميين والتي يتوفر في الصالة 4500 مقعد للجماهير والتي تضم أيضا أربعون غرفة فندقية بالإضافة الي 16 جناحا فندقيا وشاعة عرض فيديو وغرف للاعبين.

  • تبلغ مساحتها ما يقارب 32 الف متر مربع.

أهم بطولة اقيمت في صالة حسن مصطفي

لقد اقيمت في صالة الدكتور حسن مصطفي في مدينة السادس من أكتوبر في جمهورية مصر العربية بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021، وهي البطولة الدولية رقم 27 الذي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة اليد والتي تضم 32 فريق وهي البطولة الثالثة التي تستضيفها قارة افريقيا والبطولة الثانية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية.

  • بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021.

تعد صالة الدكتور حسن مصطفي هي واحدة من اهم وابرز الصالات الرياضية التي توجد في جمهورية مصر العربية والتي توجد تلك الصالة في مدينة السادس من أكتوبر في جمهورية مصر العربية والتي تبلغ مساحة تلك الصالة 32 الف متر مربع والتي يوجد بها 4500 مقعد للجماهير.

السابق
من هو الياس رحماني الضابط
التالي
سبب وفاة شهد العنزي أخت جود العنزي وما مرضها