رائج الأن

من هي زوجة اهيل بطل مسلسل قبول الحقيقية

من هي زوجة اهيل بطل مسلسل قبول الحقيقية، هناك الكثير من المسلسلات الدرامية الهندية التي يتم انتاجها في كل عام ولعل اهم وابرز تلك المسلسلات هو مسلسل قبول الذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في الدراما الهندية ولاقي قبول واسع جدا في الوطن العربي الذين بدأ في متابعة هذا المسلسل الرائع الذي يضم العديد من القصص الرائعة بالإضافة الي وجود العديد من الشخصيات الفنية المميزة في الدراما والسينما الهندية.

ما هو مسلسل قبول وويكيبيديا

يعد مسلسل قبول هو احد المسلسلات الدرامية الهندية التي يتم عرضها عبر قناة زي تي في الهندية والذي بث هذا المسلسل لأول مرة بتاريخ التاسع والعشرين من شهر أكتوبر 2012 ميلادي وتم عرضه مرة اخري في تاريخ الثالث والعشرين من شهر يناير عام 2016 ميلادي .

ما هي قصة مسلسل قبول

تدور قصة مسلسل قبول العمل الدرامي الهندي حول حياة المسلمين والذين يهدف الي تبديد الصور النمطية عن الدين الإسلامي والذي يتضمن أيضا هذا المسلسل قصة حب بين اسد أحمد خان وزويا فاروقي .

من هي زوجة اهيل بطل مسلسل قبول الحقيقية

يعد اهيل بطل مسلسل قبول الهندي هو الممثل الهندي كارانفير بوهرا الذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في الاعمال الفنية الدرامية الهندية واستطاع ان ينال الكثير من القاعدة الجماهرية الواسعة في الوطن العربية والذي يبحث العديد من الافراد عن زوجته الحقيقة والذي لم يتوفر أي معلومات عنها فهي شخصية مجهولة الهوية .

ابطال مسلسل قبول الهندي

يشارك في مسلسل قبول الهندي الكثير من الشخصيات الفنية المختلفة ولعل اهم وابرز هؤلاء الشخصيات هي الاتي:

  • سوربي جيوتي.
  • كاران سينغ غروفر.
  • راكيش فاشيس.
  • فيكرام سينغ.
  • موهيت سيغال.
  • كارانفير بوهرا.

يعتبر مسلسل قبول الهندي هو احد الاعمال الدرامية في الدراما الهندية والذي استطاع ان يحقق العديد من الشهرة والنجاحات وحقق العديد من الجوائز الفنية المختلفة والذي عرض لأول مرة في تاريخ 23 أكتوبر 2012 وعرض لثاني مرة في تاريخ 23 يناير عام 2016، والذي يضم هذا المسلسل ما يقارب 856 حلقا تلفزيونية.

السابق
سبب انتحار تونيشا شارما الممثلة الهندية
التالي
هل اصالة كانت ضمن الحفل الذي اطلق عليه ليلة الرياض الثلاثية