رائج الأن

حقيقة بيع اسهم النساجون الشرقيون

حقيقة بيع اسهم النساجون الشرقيون، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية عن قيام كلا من ياسمين وفريدة ابنتاه رجل الاعمال محمد فريد خميس ببيع حصتهما في شركة النساجون الشرقيون وذلك لصالح شركة اجنبية والذي يبحث الكثير من الافراد عن حقيقة هذا الخبر الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

حقيقة بيع ابنتي فريد خميس حصتها في شركة النساجون الشرقيون

لقد قامت شركة النساجون الشرقيون بالإعلان يوم امس الاحد الموافق 25 ديسمبر / كانون الأول 2022 عن قيام كلا من ياسمين وفريدة محمد فريد خميس ببيع كامل حصتهما في شركة النساجون الشرقيون وذلك لصالح شركة FYK limited وذلك مقابل مليار و375 مليون جنية مصري والتي أرسلت الشركة البيان الخاص بالبيع الي البورصة المصرية.

كم سعر سهم النساجون الشرقيون

لقد قامت ياسمين وفريدة محمد فريد خميس ببيع حصتهما في شركة النساجون الشرقيون حيث بلغ عدد اسهمهم في الشركة ما يقارب 81.87 مليون نسهم وذلك بسعر السهم الواحد ما يقارب 8.4 جنية مصري والتي بلغت قيمة الصفقة كاملة ما يقارب 687.74 جنية مصري والتي باعت ياسمين وفريدة كلا منهم بنفس عدد الاسهم ونفس المبلغ .

هل هبط سعر سهم النساجون الشرقيون

لقد هبط سهم شركة النساجون الشرقيون وذلك بنسبة 4.71% للسهم الواحد وذلك خلال تعاملات جلسة يوم امس الاحد الموافق 25 ديسمبر 2022 بالبورصة المصرية الي 9.91 جنية للسهم الواحد، والتي بلغت قيمة مبيعات شركة النساجون الشرقيون خلال الأشهر التسعة الاولي من عام 2022 بحوالي 9.48 مليار جنية .

تعد شركة النساجون الشرقيون هي شركة مصرية مؤسسها هو رجل الاعمال المصري الراحل محمد فريد خميس والتي تختص في صناعة وبين افضل أنواع السجاد الأرضي في العالم والذي يمتلك كلا من ابنتاه فريدة وياسمين اسمهم في الشركة بلغت ما يقارب 12.31% لكل منهم والذين قاموا بيع اسهمهم كاملة لشركة FYK limited بحوالي ما يقارب مليار و 375 مليون جنية مصري.

السابق
فريق كرة قدم يحمل اكبر عدد من القاب الدوري التونسي ماهو
التالي
من هو محمد فريد خميس النساجون الشرقيون