رائج الأن

من هي اول دولة تدخل السنة الجديدة واخر دوله

من هي اول دولة تدخل السنة الجديدة واخر دوله، لم يتبقى سوى أيام قليلة من اجل توديع عام واستقبال عام اخر حيث تبقي خمسة أيام فقط من اجل يوم 31 ديسمبر / كانون الأول والذي يحتفل الكثير من الافراد في ذلك اليوم لتوديع العام واستقبال العام الاخر والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن اول دولة تستقبل العام الجديد واخر دولة تستقبل العام الجديد في العالم.

من هي اول دولة تدخل السنة الجديدة واخر دوله

يعد استقبال الدولة يختلف من دولة الي اخري وذلك تبعا للتوقيت العالمي حيث ان استقبال العام الجديد يكون بأطلاق الألعاب النارية في السماء وارتداء ملابس أعياد الميلاد بالإضافة الي اضاءة أشجار الميلاد حيث ان اول دولة تقوم باستقبال العام الجديد هي جزية تونجا الصغرة التي توجد في جنوب المحيط الهادئ هي اول دولة تستقبل العام الجديد.

  • جمهورية كريباتي .

ما هي اخر دولة تستقبل العام الجديد

تعد جزيرة ساموا الامريكية هي اخر دولة في العالم سوف تستقبل العام الجديد وذلك في تمام الساعة الحادي عشر صباحا بتوقيت غرينتش والتي تبعد تلك الجزيرة ما يقارب 558 ميلان عن تونجا التي تحتفل بالعام الجديد قبل ما يقارب خمسة وعشرين ساعة من جارتها جزيرة ساموا الامريكية.

  • جزيرة تونجا الامريكية.

ما هي اول دولة تستقبل العام الجديد

بحسب صحيفة ذا صن البريطانية فان جمهورية كريباتي هي اول دولة سوف تقوم باستقبال العام الجديد حيث ان جمهورية كريباتي هي جمهورية تقع في وسط المحيط الهادئ والتي تكون الساعة وقتها 10 صباحا من اخر يوم في السنة.

لقد اقترب العام الحالي 2022من الانتهاء ويبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن أسماء الدول الاولي والأخيرة التي تستقبل العام الجديد حيث ان جمهورية كريباتي هي اول دولة تستقبل العام الجديد بينما جزيرة ساموا الامريكية وتونجا الامريكية هي اخر دول تقوم باستقبال العام الجديد.

السابق
كم تبلغ ثروة محمد فريد خميس
التالي
لماذا خبأ الله موعد قيام الساعة