رائج الأن

من هي رهف الشامي ويكيبيديا

من هي رهف الشامي ويكيبيديا، تعتبر رهف الشامي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي والتي تنشط في مجال الأزياء والموضة بالإضافة الي انها تمتلك حسابات رسمية عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والتي حققت شهرة واسعة في مجال الأزياء حيث أعلنت في الساعات القليلة الماضية خبر خطوبتها من زوج صديقتها السابق.

من هي رهف الشامي ويكيبيديا

تعد رهف الشامي هي ناشطة اجتماعية ومصورة فتوغرافية مصرية الجنسية التي ولدت في جمهورية مصر العربية في الثمانينات من القرن الماضي وتبلغ حاليا العقد الرابع من العمر والتي تقيم حاليا في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة والتي بدأت مسيرتها في العام الماضي 2021 والتي حققت شهرة ونجاح كبير جدا عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

  • ناشطة اجتماعي ومصورة فتوغرافية مصرية الجنسية.

من هو خطيب رهف الشامي

لقد أعلنت الناشطة الاجتماعية المصرية رهف الشامي خطوبتها في الساعات القليلة الماضية من سامح أبو الحسن والذي يعد هو زوج سابق لصديقتها سلمى التي قامت بنشر منشور عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الفيس بوك تتهم فيه رهف الشامي بسرقة زوجها منها وتتهمها بالخيانة والتي كانت توجد صور لرهف الشامي وسامح أبو الحسن برفقة بعضهم البعض في حفل زفاف سلمي وسامح أبو الحسن.

  • سامح أبو الحسن.

ما هي ديانة رهف الشامي

تعد رهف الشامي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات البارزة في مجال الأزياء الخاصة بالنساء وخاصة المحجبات والتي تمتلك شهرة واسعة في هذا المجال، حيث انها ولدت لعائلة مصرية تعتنق الدين الإسلامي والتي تحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي وبالطقوس الخاصة بالإسلام.

  • تعتنق الدين الإسلامي.

رهف الشامي هي ناشطة اجتماعية ومصورة فتوغرافية تحمل الجنسية المصرية والتي تبرز في مجال الأزياء والموضة والتي تقوم بالاهتمام بالنساء والازياء والموضة وخاصة موضة وازياء المحجبات والتي حققت شهرة واسعة وأعلنت في الساعات الماضية خبر خطوبتها من سامح أبو الحسن.

السابق
من هي زوجة مروان خوري ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة فهد العرادي