رائج الأن

لماذا كان جند مصر خير اجناد الارض

لماذا كان جند مصر خير اجناد الارض، تعتبر جمهورية مصر العربية  من الدول العربية الموجودة في قارة أفريقيا وهي تعتبر من اقوى الدول العربية من حيث الآلات والمعدات العسكرية، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي لماذا كان جند مصر خير اجناد الارض.

لماذا كان جند مصر خير اجناد الارض

تمتلك مصر الكثي من القوات العسكرية وايضا الكثير من الآلات والمعدات التي تساعدها في الدفاع عن أرضها وشعبها في حال التعرف إلى أي عدوان عليه، يسأل البعض من الأفراد عن  لماذا كان جند مصر خير اجناد الارض وبحسب الكثير من العلماء المسلمين ان جند مصر يكون في رباط الي يوم القيامة لذلك يعتبر خير اجناد الارض.

حديث خير أجناد الأرض في صحيح البخاري

يعتبر حديث خير اجناد الارض من الأحاديث التي وردت عن النبي محمد صلي الله عليه سلم، ويمكن الحديث التالي وهو وورد عن عمرو بن العاص رضي الله عنه، قوله حدثني عمر رضي الله عنه، أنَّه سمع عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم يقول “إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جندًا كثيفًا؛ فذلك الجند خير أجناد الأرض” فقال له أبو بكر ولم ذلك يا رسول الله؟ قال: “لأنهم في رباط إلى يوم القيامة”.

صحة حديث خير أجناد الأرض إسلام ويب

هناك الكثير من الأحاديث عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم في السيرة النبوية، ويعتبر حديث خير جنود الارض” إذا فتح الله عليكم مصر بعدي فاتخذوا فيها جندًا كثيفًا؛ فذلك الجند خير أجناد الأرض»” من الاحدث الصحيحة التي وردت عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهو يعتبر من الأحاديث الصحيحة.

 

لماذا كان جند مصر خير اجناد الارض يعتبر جند مصر خير اجناد الارض كمان قال النبي سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام في الحديث الشريف.

السابق
سبب انتحار أحمد رمضان صوفي المعلم المصري
التالي
ما اسم ملعب نادي انتر ميلان