رائج الأن

كم عدد اطفال كريستيانو رونالدو من جورجينا

كم عدد اطفال كريستيانو رونالدو من جورجينا، يعتبر كريستيانو رونالدو هو واحدة من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي استطاع ان يحقق العديد من الإنجازات في كرة القدم والذي يعد هو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم الذي يبحث الكثير من الافراد عن أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا وذلك بعدما قامت جورجينا بإهداء كريستيانو رونالدو سيارة هدية له والذي انبهر بتلك الهدية والذي انتشر العديد من الفيديوهات له اثناء مفاجأته بالهدية.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعد كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرتغالية والذي ولد في مدينة ماديرا بالبرتغال بتاريخ الخامس من شهر فبراير عام 1985 ميلادي ويبلغ الان من العمر 37 عام وهو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم واللاعب السابق لريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وهو الان لاعب حر دون أي نادي .

من هي جورجينا صديقة رونالدو

تعد جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وراقصة وممثلة تحمل الجنسية الأرجنتينية والتي ولدت في بوينس ايرس بالأرجنتين في تاريخ السابع والعشرين من شهر يناير عام 1994 ميلادي والتي تبلغ من العمر 28 عام وهي تعتبر عشيقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والتي انجبت له الأبناء.

كم عدد اطفال كريستيانو رونالدو من جورجينا

لقد انجب كريستيانو رونالد ومن صديقته وعشيقته جورجينا رودريغيز ثلاثة أبناء وهم:

  • الأنا مارتينا والتي ولدت في شهر نوفمبر عام 2017 والتي تبلغ الان خمسة سنوات.
  • توأمان والذين ولدوا في شهر أبريل عام 2022 وتوفي طفل ولكن شقيقته التوأم نجت وهي على قيد الحياة.

هل كريستيانو رونالدو انفصل عن جورجينا

لقد تداول العديد من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر انفصال كلا من كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز والذي يعد هذا الخبر غير صحيح وهو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وان الثنائي يعيشون أجمل لحظات العمر رفقة بعضهم البعض.

يعد كريستيانو رونالدو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعد هو القائد للمنتخب البرتغالي وهو يعيش مع صديقته جورجينا رودريغير عارضة الأزياء والراقصة الأرجنتينية والذي انجب منها ثلاثة من الأبناء وهي الأنا مارتينا بالإضافة الي توأم احدهم توفي والأخر على قيد الحياة.

السابق
ماذا يطلق على صوت أوراق الشجر؟
التالي
من هو صاحب شركة العليان؟