رائج الأن

كم عمر فاليريو زوج ريا ويكيبيديا

كم عمر فاليريو زوج ريا ويكيبيديا، تعتبر ريا أبي راشد هي واحدة من اهم وابرز الاعلاميات الناجحات في الوطن العربي والتي استطاعت ان تحقق نجاح كبير في مسيرتها الفنية والذي كان زوجها فاليريو كامارانو مساند لها في الكثير من امورها الشخصية وفي مسيرتها المهنية كإعلامية ناجحة في الوطن العربي والتي قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة .

من هي ريا أبي راشد ويكيبيديا

تعد ريا أبي راشد هي مذيعة ومقدمة برامج تحمل الجنسية اللبنانية والتي ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو عام 1977 ميلادي والتي تبلغ حاليا من العمر 45 عام ، والتي تعد هي مقدمة تلفزيونية في شبكة الام بي سي وذلك منذ عام 2003 ميلادي والتي تعد أيضا هي مقدمة برنامج المواهب أبرز غوت تالنت منذ عام 2010.

كم عمر فاليريو زوج ريا ويكيبيديا

يعد فالبريو كامارانو هو رجل اعمال إيطالي الجنسية والذي ولد في إيطاليا ويبلغ الاربعينيات من العمر والذي يعد هو رجل اعمال وكاتب صحفي والذي اشتهر بانه رجل اقتصادي يتولى إدارة العديد من المشاريع والذي يقوم بتنفيذها والذي يعمل أيضا في مجال الصحافة ووسائل الاعلام المختلفة والذي زادت شهرته في الآونة الأخيرة وذلك بعد زوجه من الإعلامية والمذيعة اللبنانية ريا أبي راشد.

من هم أبناء ريا أبي راشد

يبحث الكثير من الافراد عن أبناء الإعلامية والمذيعة ومقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد حيث انها انجبت طفل وحيد من زوجها الايطالي فاليريو كامارانو والذي يدعي طفلها ( لولا ) حيث انها تتنقل في العيش مع زوجها الايطالي في كلا من إيطاليا وبريطانيا والامارات العربية المتحدة .

ما هي ديانة فاليريو كامارانو زوج ريا

يعتنق الكاتب الصحفي ورجل الاعمال الايطالي فاليريو كامارانو الدين المسيحين والذي يحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين المسيحي كما وان زوجته ريا أبي راشد يعتنق الدين المسيحي.

تعد ريا أبي راشد هي واحدة من اهم وابرز المذيعات ومقدمات البرامج في الوطن العربي والتي استطاعت ان تحقق شهرة ونجاح كبير جدا في مجال المهني والذي ساعدها بذلك زوجها الايطالي رجل الاعمال والكاتب الصحفي فاليريو كامارانو والذي يبلغ الأربعينات من العمر .

السابق
محرز بوصيان من هو
التالي
محمد بن سلمان وش يشجع