رائج الأن

من هي شهد الخطاب ويكيبيديا

من هي شهد الخطاب ويكيبيديا، تعتبر شهد الخطاب هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الجمهورية العراقية والتي تعمل كإعلامية بارزة حقق العديد من النجاحات والشهرة والوسعة في الوطن العربي وذلك بعدما برزت موهبتها في الاعلام العراقي والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن بعض المعلومات عن شهد الخطاب .

من هي شهد الخطاب ويكيبيديا

تعد شهد الخطاب هي إعلامية تحمل الجنسية العراقية والتي ولدت في الجمهورية العراقية بالتحديد في العاصمة بغداد وذلك في عام 1991 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 31 عام والتي تقيم في الامارات العربية المتحدة بالتحديد في امارة دبي.

  • إعلامية عراقية الجنسية.

من هو زوج شهد الخطاب

تعد الإعلامية العراقية شهد الخطاب متزوجة من عمر بركان الغلا الذي يعد هو من اهم وابرز الممثلين والمصورين العراقيين والذي استطاع ان يحقق الكثير من النجاحات في المجال الإعلامي برفقة زوجته شهد الخطاب ولكن اصبح سيئ السمعة وذلك بعدما تم طرده من المملكة العربية السعودية.

  • المصور والممثل العراقي عمر بركان الغلا.

من هو عمر بركان الغلا زوج شهد الخطاب

يعد عمر بركان الغلا هو ممثل ومصور يحمل الجنسية العراقية والذي ولد في الجمهورية العراقية بالتحديد في العاصمة بغداد بتاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام 1989 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 33 عام ويقيم حاليا في الامارات العربية المتحدة بالتحديد في امارة دبي.

  • ممثل ومصور يحمل الجنسية العراقية.

ما هي ديانة شهد الخطاب

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة الإعلامية البارزة العراقية شهد الخطاب حيث انها ولدت لعائلة عراقية تعتنق الدين الإسلامي والتي تحافظ على العادات والطقوس الخاصة بالدين الإسلامي.

  • تعتنق الدين الإسلامي.

تعد شهد الخطاب هي واحدة من اهم وابرز الاعلاميات في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية العراقية بشكل خاص والتي اكتسبت شهرة واسعة في المجال المهني كما وانها أصبحت ناشطة في مجال الأزياء والموضة وعملت في مجال المبيعات والتسويق لدي العديد من الشركات الأجنبية والتي تعمل في شرة أدفانسوفت في الامارات العربي المتحدة منذ عام 2016 ميلادي .

السابق
محمد بن سلمان وش يشجع
التالي
قصة فيلم ١٩١٧ ويكيبيديا