رائج الأن

حقيقه اصابه مدير مستشفى ٥٧٣٥٧ بمرض السرطان

حقيقه اصابه مدير مستشفى ٥٧٣٥٧ بمرض السرطان، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي بانتشار خبر إصابة مدير مستشفى 57357 في جمهورية مصر العربية والذي يبحث العديد من الافراد عن حقيقة هذا الخبر.

حقيقه أصابه مدير مستشفى ٥٧٣٥٧ بمرض السرطان

لقد قام الدكتور المصري شريف أبو النجا المدير التنفيذي لمستشفى 57357 بإعلان اصابته بمرض السرطان والذي اعلن بانه أصيب بهذا المرض منذ وقت قليل جدا ولكن اصر على عدم انتشار خبر اصابته بالسرطان الي انتشر الخبر عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي مما دفع الدكتور شريف أبو النجا بإعلان اصابته بالسرطان.

  • اعلن الدكتور شريف أبو النجا اصابته بالسرطان.

تفاصيل إصابة شريف أبو النجا بمرض السرطان

تعرض الدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 في جمهورية مصر العربية بالإضافة بمرض السرطان منذ ثلاثة أسابيع والذي قال بانه عاني في الآونة الأخيرة من أزمات شديدة جدا منها نقص في التبرعات المالية والذي يهدد ذلك العديد من الأطفال الأبرياء المصابين بالسرطان والذي تسبب ذلك في أثر بالغ وكبير على المستشفى وتوفر الإمكانيات فيها.

ما هي أزمة مستشفى 57357

تعاني مستشفى 57357 الخاصة بعلاج سرطان الأطفال بالمجان في جمهورية مصر العربية من الكثير من الازمات التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة منها قلة التبرعات المالية التي تحصل عليها المستشفى والذي اثر ذلك بالسلب عليها والذي يهددها بالإغلاق حيث كشفت مصادر عن وجود فساد اداري في مستشفى 57357 ادي ذلك الي قلة في التبرعات المالية للمستشفى.

  • قلة التبرعات المالية للمستشفى.

يعد شريف أبو النجا هو مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 في جمهورية مصر العربية والذي اعلن في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر / كانون الأول 2022 بإعلان خبر اصابته بالسرطان والذي اكد بانه مصادر بهذا المرض منذ 3 أسابيع ويتواجد في المستشفى من اجل تلقي العلاج.

السابق
هل تعلم عن القهوة السعودية
التالي
من هو شريف ابو النجا مدير مستشفى ٥٧٣٥٧