رائج الأن

من هو شريف ابو النجا مدير مستشفى ٥٧٣٥٧

من هو شريف ابو النجا مدير مستشفى ٥٧٣٥٧، يعتبر الدكتور شريف ابو النجا هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والذي تصدر اسمه محركات البحث ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أعلنت مصادر إعلامية مصرية بانه الدكتور شريف أبو النجا قد أصيب بمرض السرطان والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عن شريف أبو النجا.

من هو شريف أبو النجا مدير مستشفى ٥٧٣٥٧

يعد الدكتور شريف ابو النجا هو طبيب مصري الجنسية وهو أستاذ أورام بالمعهد القومي للأورام في جامعة القاهرة والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357 بالإضافة الي انه مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 والذي استطاع ان يحقق العديد من النجاحات في المستشفى بسب ادارته الحكيمة لها.

  • طبيب يحمل الجنسية المصرية.

حقيقه أصابه مدير مستشفى ٥٧٣٥٧ بمرض السرطان

لقد كشفت مصادر إعلامية واخبارية في جمهورية مصر العربية عن تعرض مدير مستشفى سرطان الأطفال 57357 الدكتور شريف أبو النجا الي الإصابة بمرض السرطان وذلك قبل ثلاث أسابيع من الان والذي أوضح بان حالته مستقرة ويتلقى العلاج منذ عدة أسابيع واعرب عن رضاه التام بقضاء الله وقدره وكله ابتلاء من الله عزوجل .

  • نعم أصيب بالسرطان منذ 3 أسابيع .

هل أعلنت مستشفى 57357 افلاسها

لقد تداول العديد من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عن قيام مستشفى 57357 بإعلان افلاسها وذلك بعدما عانت في الآونة الأخيرة من قلة التبرعات المالية لها والتي كشفت مصادر عن وجود بعض المشاكل الإدارية في المستشفى بالإضافة الي وجود بعد السرقات والاختلاس بالنسبة للتبرعات من قبل افراد في إدارة المستشفى.

  • نعم أعلنت افلاسها بسبب قله التبرعات المالية للمستشفى.

يعد الدكتور شريف أبو النجا هو واحد من اهم وابرز الأطباء في جمهورية مصر العربية والذي يتولى منصب مهم جدا وهو مدير التنفيذي لمستشفى سرطان الأطفال 57357 والذي اعلن في الساعات القليلة الماضية من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي بإصابته بمرض السرطان .

السابق
حقيقه اصابه مدير مستشفى ٥٧٣٥٧ بمرض السرطان
التالي
من اول شخص فاز في كأس العالم كلاعب ثم كمدرب