رائج الأن

من هو ظافر العابدين في عروس بيروت

من هو ظافر العابدين في عروس بيروت، يعتبر ظافر العابدين هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفتية التي توجد في الوطن العربي والذي يمتلك شهرة واسعة في الوسط الفني والذي استطاع ان يحقق نجاح وشهرة واسعة من خلال الاعمال الفنية التي شارك بها ولعل اهم وابرز تلك الاعمال التي شارك بها هو مسلسل عروس بيروت الذي يعد هو احد اهم وابرز المسلسلات الدرامية التي توجد في الوطن العربي.

من هو ظافر العابدين ويكيبيديا

يعد ظافر العابدين هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية التونسية والذي ولد في تونس بتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر 1972 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 50 عام والذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2000 ميلادي وقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة والذي استطاع ان يحصد العديد من الجوائز الفنية المختلفة.

من هو ظافر العابدين في عروس بيروت

لقد شارك الممثل التونسي ظافر العابدين في مسلسل عروس بيوت والذي كان يجسد شخصية فارس الظاهر والذي ينتمي الي عائلة ثرية جدا والذي كان هو الابن الأكبر للعائلة والذي يقع في حب فتاة ويتمكن فارس من اقناع عائلته من اجل الزواج منها والذي تزوجها رغم عن رفض والتها ليلي الظاهر التي تسيطر على العائلة من الزواج منها .

ما هو مسلسل عروس بيروت

يعد مسلسل عروس بيروت هو واحد من اهم وابرز المسلسلات الدرامية الرومانسية اللبنانية والذي اتم انتاج هذا المسلسل في لبنان وتركيا وهو من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص والتي تدور قصة المسلسل حول فارس الذي يتعرّف على ثريا بالصدفة ويُغرم بها، لكن والدته ليلى تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.

يعتبر مسلسل عروب بيروت هو احد المسلسلات الدرامية الرومانسية اللبنانية والذي استطاع هذا المسلسل ان يحقق نجاح كبير جدا وشارك في هذا العمل الفني الكثير من الشخصيات الفنية منها ظافر العابدين والذي جسد دور البطل وان يجسد شخصية فارس الظاهر ابن العائلة الثرية والذي يتعرف على الشابة قريا بالصدفة ويقع في غرامها ويتزوجها رغم رفض عائلته ذلك.

السابق
كم سعر عطر قصه الأخضر
التالي
هل حصل ميسي على جائزة بوشكاش