رائج الأن

تفاصيل وسبب القبض على الشيخ ياسر القرشي

تفاصيل وسبب القبض على الشيخ ياسر القرشي، لقد انتشر في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم امس الأربعاء الموافق 28 من شهر ديسمبر / كانون الأول الكثير من الاخبار التي تتحدث عن اعتقال الشيخ ياسر القرشي صاحب مقولة اتجوزوا بسرعة حيث بدأ العديد من الافراد في البحث عن محركات البحث عن هذا الشيخ والحصول على بعض المعلومات عنه ومعرفة ما هو سبب القاء القبض عليه.

من هو الشيخ ياسر القرشي

يعد الشيخ ياسر القرشي هو واحد من اهم وابرز الشيوخ في جمهورية مصر العربية والذي يمتلك صفحة عبر منصات التواصل الاجتماعي تسمي ( المأذون الشرعي ) والذي قام بنشر العديد من المنشورات التي يدعو فيها المواطنين في الجمهورية العربية المصرية للزواج وذلك قبل صدور قانون الاسرة الجديد الذي يجبر على دفع ثلاثون الف جنية لصندوق دعم الاسرة الذي اعلن عنه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

تفاصيل وسبب القبض على الشيخ ياسر القرشي

لقد قامت قوات الامن المصرية يوم امس الأربعاء 28 ديسمبر / كانون الأول 2022 بألقاء القبض على الشيخ المصري ياسر القرشي الذي يدعي بانه مأذون شرعي حيث انه جاء القاء القبض عليه بعدما أصدرت وزارة العدل المصرية تصريح بانه الشيخ ياسر القرشي لا يعمل ماذونا شرعيا وانه يقوم بمباشرة أعماله بشكل شخصي.

سبب القبض على المأذون ياسر القرشي صاحب دعوة اتجوزوا بسرعه

لقد ظهر المأذون الشرعي المصري ياسر القرشي في فيديو يدعوا فيه المواطنين المصريين بضرورة الزواج بسرعة حيث قال ( اتجوزوا بسرعه ) حيث انتشر خبر قيام القوات المصرية في جمهورية مصر العربية بإلقاء القبض عليه وذلك بعدما أصدرت وزارة العدل المصرية عن ان الشيخ ياسر القرشي يباشر اعماله بشكل غير قانوني .

يعد الشيخ ياسر القرشي هي واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية والذي يعمل مأذون شرعي وهو من عائلة مصرية ملتزمة والذي حصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية في عام 2002 في القاهرة، حيث قامت قوات الامن المصرية بإلقاء القبض عليه بعدما تبين بان يعمل مأذون شرعي بشكل شخصي.

السابق
ماذا تريد ان تخبرني قبل نهاية العام
التالي
سبب القبض على المأذون ياسر القرشي صاحب دعوة اتجوزوا بسرعه