رائج الأن

هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر

هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر، يعتبر قانون الزواج الجديد في جمهورية مصر التي أعلن عنها الرئيس المصري عبد السيسي من القوانين التي أثارت الكثير من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بين المواطنين، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر.

هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر

يهتم البعض من الأفراد التعرف علي هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر وهو من القوانين التي أعلن عنها الرئيس المصري السيسي هو إنشاء صندوق دعم الاسرة المصرية يتم تمويله من قبل الأشخاص المقبل على الزواج في جمهورية مصر العربية وهو دفع مبلغ 30 ألف جنيه مصري  ويتم اضافة الى صايف عقد الزواج.

قرار السيسي للزواج

اعلن الريس المصري عبد الفتاح السيسي عن تطبيق قانن جديد علي من يرغب فيالزواج في جمعورية مصر العربية وهو انشاء صدوق دعم الاسرة الامصرية التي يجب علي كل شخص مقبل علي الواج دفع مباغ ويقدر بقيمة 30 الف جنية مصري وذلك من أجل حماية الاسرة المصرية، وكما اعلن الريس السيس ان خلال شهر سيتم الانتهاء من قانون الزواج الجديد.

مبلغ قانون الزواج الجديد

بعد قيام الريس عبد الفتاح بالاعلان عن قانون الزواج الجديد  من خلال انشاء صندوق دعم الاسرة المصرية و التي يتم تمويله من  قبل الاشخاص المقبلين علي الزواج، يرغب الكثير من الافارد التعرف علي مبلغ قانون الزواج الجديد ويكون القانون التالي وهو يجب علي كل شخص مقبل علي الزواج القيام بدفع مبلغ 30 الف جنية مصري من أجل حماية الاسرة المصرية.
هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر من اكثر الاسئلة التي لاقت الكثير من الانتشار علي مواقع التواصل الاجتماعي  مصر وهو من القوانين التي أثارت الكثير من الجدل بين الأفراد في جمهورية مص العربية.
السابق
ما هو اسم مهرجان تراثي وثقافي في السعودية
التالي
سبب قتل رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله زوجها