رائج الأن

سبب قتل رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله زوجها

سبب قتل رندا إسماعيل محمود محمد عبدالله زوجها، تعتبر رندا إسماعيل محمود هي السيدة المصرية التي تصدر اسمها عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الإعلان عن قيامها قتل زوجها والذي يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن سبب قيامها بقتل زوجها بالإضافة الي الحصول على بعض المعلومات عنها حيث استطاعت شقيقتها بدار السلام بقتل زوجها.

سبب قتل رندا إسماعيل محمود محمد عبدالله زوجها

تعد رندا إسماعيل محمود هي سيدة مصرية الجنسية والتي تبلغ من العمر 32 عام والتي ولدت في جمهورية مصر العربية في العاصمة المصرية القاهرة حيث انها قامت بقتل زوجها عن طرق الحرق وذلك بمساعدة شقيقتها في دار السلام والتي قامت قوات الامن في جمهورية مصر العربية بإلقاء القبض عليها بسبب جريمتها البشعة.

  • بسبب اكتشاف زوجها لها بانه تقيم علاقة جنسية مع شخص اخر.

تفاصيل جريمة رندا إسماعيل قاتلة زوجها

لقد قامت رندا إسماعيل باحتجاز زوجها في احدي الأماكن السكانية في مدينة نصر والتي قامت بإغلاق المنزل المنزل عليه وقامت بسكب مادة البنزين وتركت المنزل يحترق وهو بداخله والذي كان ذلك بسبب اكتشاف زوجها انها تخونه وتقيم علاقة جنسية مع شاب اخر والتي قررت التخلص منه بسبب انه قام بكشف امرها.

هل الحكم على رندا إسماعيل بالإعدام

بعدما قامت السيدة المصرية رندا إسماعيل بقتل زوجها احمد وذلك عن طريق الحرق حيث حرقته في عام 2021 ميلادي حيث قامت النيابة العامة المصرية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر ديسمبر / كانون الأول 2022 ميلادي بألقاء حكم الإعدام على رندا إسماعيل قاتله زوجها.

  • نعم تم الحكم عليها بالإعدام.

تعد قضية رندا إسماعيل هي احدي القضايا التي توجد في الشارع المصري والتي كانت بسبب قيامها بقتل زوجها احمد بعدما قام زوجها باكتشاف انها تقيم علاقة جنسية مع شاب اخر، حيث قررت المحكمة والنيابة العامة المصرية بصدور حكم الإعدام عليها.

السابق
هل قرار الزواج الجديد صحيح في مصر
التالي
من هي رندا اسماعيل ويكيبيديا