رائج الأن

من هي رندا اسماعيل ويكيبيديا

من هي رندا اسماعيل ويكيبيديا، تعتبر رندة من أبرز الشخصيات التي ظهرت اسمها بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة بعد قيامه بوضع السم في الطعام زوجها مما ادي الي وفاته بشكل مباشر، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هي تكون من هي رندا اسماعيل ويكيبيديا.

من هي رندا اسماعيل ويكيبيديا

رندا اسماعيل  هي فتاة تحمل الجنسة المصري وتعتبر من مواليد مدينة نصر في القاهرة عاصمة مصر وهي تعتبر من مواليد 25 فبراير 1988 وتبلغ رندة اسماعيل من العمر 32 عام وهي تعتق الديانة المسلمة وهي خريجة معهد الفنون المسرحية و من افضل هواياتها هي السباحة و الغطس، وتعتبر قضية  رندا اسماعيل من القضاء التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامه بقتل زوجها بوضع السم له في الطعام.

كم يكون عمر رندا اسماعيل

بعد الإعلان عن صدور الحكم علي رندا اسماعيل بسبب قيامه بوضع السم في الطعام لزوجها مما ادي الي وفاته، يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي كم يكون عمر رندا اسماعيل وهي تعتبر فتاة مصرية من مدينة نصر القاهرة، وهي تعتبر من مواليد 25 فبراير 1988 تبلغ رندا اسماعيل من العمر الآن 32 عام.

عقوبة رندا اسماعيل

عادت قضية المتهمة رندا اسماعيل الي الساحة المصرية بعد صدور حكم رندا اسماعيل بسبب قيامه بوضع السم في الطعام لزواجه أحمد مما ادى الى وفاته على الفور، ويرغب البعض من الأفراد في جمهورية مصر العربية التعرف علي ما هو الحكم الذي صدر بحق المتهمة رندا اسماعيل ويكون الحكم هو الإعدام.

من هي رندا اسماعيل من الاسئلة التي انتشرت بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد الإعلان عن حكم الاعلام عليه من قبل الجهات المعنية بمصر.

السابق
سبب قتل رندا اسماعيل محمود محمد عبدالله زوجها
التالي
اماني الشافعي من وين