رائج الأن

سبب القبض على مأذون في مصر

سبب القبض على مأذون في مصر، يعتبر خبر القبض علي المأذون في جمهورية مصر العربية من الاخبار الان اثات الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الاخيرة ويهتم البعض من الأفراد في مصر التعرف علي ما هو سبب القبض على مأذون في مصر.

سبب القبض على مأذون في مصر

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هو الشيخ التي أعلنت الجهات الأمنية في مصر القبض عليه، وهو فضيلة الشيخ المأذون ياسر القرشي وتم القبض عليه بسبب قيامه بتنزيل تغريدة  علي حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي  وهي وهو يدعو الشباب إلى الزواج قبل صدور قانون الأحوال التي يكون دفع 30 ألف جنيه مصري من قبل العريس المقبل على الزواج وذلك من أجل حماية الأسرة المصرية.

قانون الزواج المصري الجديد

يهتم البعض من الأفراد التعرف علي ما هو قانون الزواج المصري الجديد وإعلان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إنه خلال شهرين سيتم الانتهاء من قانون الأحوال الشخصية الجديد  وهو انشالله صندوق دعم الاسرة المصرية والتي يتم تمويلها من قبل المقبلين للزواج وهو ودفع 30 الف جنينة مصر.

مبلغ القانون المصري الجديد

يعتبر قانون الموصي الجدي الخاص في الأحوال الشخصية من القوانين التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وهو كما أعلن الرئيس المصري خلال شهرين سيتم الانتهاء من قانون الأحوال الشخصية الجديد والتي يتم من خلاله إنشاء صندوق دعم الاسرة المصرية والتي يتم تمويلها من قبل المقبلين على الزواج بدفع 30 ألف جنية مصري.

سبب القبض على مأذون في مصر وهو المأذون ياسر القرشي وتم القبض عليه بعد قيامه بتنزيل علي حسابه الخاص منشور تزوج قبل تطبيق قانون الزواج الجديد وهو دفع مبلغ ثلاثون الف جنيه مصري لصندوق الأحوال الشخصية الجديد.

السابق
من هو زوج همس فكري
التالي
متى تم افتتاح أول فرع للولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية