رائج الأن

من هو اول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم

من هو اول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم، تعتبر بطولة كأس العالم من البطولات التي لاقت الكثير من الشهرة  العالم وهي تعبر من البطولات الغير موسمية وهي من البطولات التي تكون في كل أربع مواسم مرة واحدة وفي كل مرة في بلد مختلف، ويسأل البعض من الأفراد من هو أول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم.

من هو اول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم

يسأل البعض من الأفراد غن من هو من هو أول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم وهو يعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي وهو يعتبر من هدافي بطولة كأس العالم، كريستيانو رونالدو من اللاعبين الذين يمتلكون الكثير من الالقاب ايضا الكثير من الجوائز في لعبة كرة القدم، وهو لاعب لبعض من الاندي العالمية وحقق معها الكثير من البطولات والأرقام ومن أبرزها نادي ريال مدريد الاسباني.

هدافي كأس العالم 2022

تعتبر بطولة كأس العالم لعام 2022 المقامة في قطر من ابرز البطولات التي لاقت الكثير من  الحضور الجماهيري حول العالم، وتعتبر بطولة كأس العالم في قطر من انجح البطولات علي مدار تاريخ البطولة، ويهتم البعض من الأفراد عن من هو هدافي كأس العالم 2022 ويعتبر اللاعب الشاب الفرنسي كيليان مبابي وهو هداف البطولة بواقع سبعة أهداف.

هداف كأس العالم ٢٠١٨

تعتبر بطولة كأس العالم لعام 2018  من البطولات التي لاقت الكثير آعجاب الأفراد في العالم وهي تعتبر من البطولات التي تم لعبها في دولة روسيا، ويسأل البعض من الأفراد عن من هو  هداف كأس العالم ٢٠١٨ وهو يعتبر الهداف هاري كين  وهو يعتبر من افضل اللاعبين في  المنتخب الإنجليزي، ويلعب مع نادي توتنهام الإنجليزي.

من هو أول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم وهو يعتبر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يعتبر من افضل لاعبي العالم عبر التاريخ وله الكثير من البطولات والجوائز.

السابق
من هو هداف الارجنتين في تاريخ كأس العالم
التالي
حقيقة خبر وفاة الشيخ بدر المشاري في السعودية