رائج الأن

حقيقة القبض علي الشاب والفتاه

حقيقة القبض علي الشاب والفتاه، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية في جمهورية مصر العربية بانتشار فيديو مصور لشاب وفتاة وهم يقوموا بفعل فاضح في الشارع المصري وذلك على اعلي كوبري الساحل والذي تم انتشار مقطع فيديو مصور لهم وانتشر بشكل واسع مما دفع الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي مطالبين بضرورة القاء القبض عليه .

ما هي قصة كوبري الساحل

تدور قصة كوبري الساحل هو قيام شاب وفتاة بفعل فاضح في وضح النهار وذلك صباح يوم امس السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 ميلادي حيث قام شاب بعمل فعل فاضح مع فتاة في كوبري الساحل وذلك على الرصيد والذي قام احد الافراد بتصويرهم ونشر الفيديو عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي لينتشر الفيديو شكل واسع.

حقيقة القبض علي الشاب والفتاه

لقد قامت قوات الامن المصرية بإلقاء القبض على الشاب والفتاة الذين قاموا بالفعل الفاضح في كوبري الساحل حيث انه قام بفعل منافي للآداب العامة والذي تم القاء القبض عليهم واتخاذ كافة الإجراءات الصارمة بحقهم والذي سوف يتم تطبيق القانون وتطبيق نص المادة 278 من قانون العقوبات.

ما هي عقوبة مرتكبي الفعل الفاضح في كوبري الساحل

ينص قانون العقوبات المصري في مادته 278 على ان كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلصا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة او غرامة لا تتجاوز 300 جنية بحيث لا تقوم جريمة الا بتوفر ثلاثة من الأمور والاركان وهي فعل مادي يخدش حياء المرء العين والاذن والعلانية ويشترط مشاهدة الغير للفعل والقصد الجنائي تعمد الجاني إتيان الفعل الفاضح.

لقد قامت قوات الامن المصري بألقاء القبض على الشاب والفتاة الذين قاموا بفعل فاضح في كوبري الساحل والذي انتشر فيديو لهم مصور عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بحيث سوف يتم تطبيق القانون عليهم امام بالسجن لمدة عام او بدفع غرامة مالية .

 

السابق
ما هو المرض الذي فتك بنصف سكان أوروبا؟
التالي
سبب وفاة محمد الشرقاوي زوج لالة مليكة