رائج الأن

ما هو رقم 9136

ما هو رقم 9136، هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها جمهورية مصر العربية الي جميع المواطنين والتي تكون مسؤولة عن تلك الخدمات الوزارات المختلفة التي توجد في الجمهورية حيث بدأ الكثير من الافراد والمواطنين المصريين بالبحث عن الرقم 9136 الذي يعتبر هذا الرقم من الأرقام الي تختص في احدي الخدمات التي تقدمها الحكومة المصرية الي المواطنين .

ما هو رقم 9136

يعتبر الرقم 9136 هو احد الأرقام التي تختص في تفعيل بطاقة التموين حيث ان وزارة التموين والتجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية تقف وراء خدمة المواطنين الذين اصدروا بطاقات تموين بدل فاقد او تالف حيث يحصل كل مواطن حصل على البطاقة على رقم تفعيل بحيث يحصل على الرقم عبر الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية لدي شركة الاتصالات.

  • رقم خاص لاستقبال رسائل من المواطنين لتفعيل بطاقة التموين بدل التالف او الفاقد.

ما هو رقم تفعيل بطاقة التموين

لقد قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية في جمهورية مصر العربية بتحديد رقم تفعيل بطاقة التموين وذلك من خلال ارسال رسالة من الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية بحيث يكون مدون في الرسالة رقم ( 1) والذي يتم أرساله على الرقم 9136 والذي سوف يتم ارسال رقم التفعيل الي الهاتف ويتمكن للمواطن ادخال الرقم وتفعيل البطاقة .

  • الرقم هو 9136.

ما هي خدمات بطاقة التموين

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها الحكومة المصرية الي المواطنين عبر بطاقة التموين التي يتم إصدارها من قبل وزارة التموين حيث يتم صرف السلع التمويلية للعائلات بناء على عدد افراد الاسرة والتي يتم صرف تلك الي جميع الاسر المتعففة في جميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية والذي تكون بشكل شهري .

يعد الرقم 9136 هو احد الأرقام التي تختص في تفعيل بطاقة التمويل التي قام احد المواطنين باستخراج بدل فاقد او تالف بحيث يتم ارسال رسالة تحتوي الرقم 1 الي الرقم 9136 وذلك من رقم الهاتف المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية والذي سوف يتم الرد عليه تلقائي برمز التفعيل الذي يقوم المواطن بتعبئته وسوف يتم تفعيل البطاقة تلقائيا.

السابق
ما اسم اقدم نادي سعودي
التالي
ما معنى معرف التليجرام؟