رائج الأن

من هو حيدر عبد ثامر وزوجته

من هو حيدر عبد ثامر وزوجته، يعتبر حيدر عبد ثامر هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الجمهورية العراقية والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة ونجاح كبير جدا في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية العراقية بشكل خاص والذي تداول الكثير من الافراد اسمه عبر محركات البحث من اجل البحث عن اسم زوجته وهنا سوف نوفر لكم كافة المعلومات عنه .

من هو حيدر عبد ثامر ويكيبيديا

يعتبر حيدر عبد ثامر هو ممثل وفنان عراقي الجنسية والذي ولد في الجمهورية العراقية بالتحديد في العاصمة بغداد في عام 1983 ميلادي والذي يبلغ حاليا من العمر 39 عام والذي قام بدراسة المسرح في أكاديمية الفنون الجميلة في العاصمة بغداد والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة واستطاع يبرز اسمه بشكل واسعة في الدراما الخليجية والعراقية .

من هو حيدر عبد ثامر وزوجته

يبحث الكثير من الافراد عن زوجة الفنان والممثل العراقي حيدر عبد ثامر حيث انه متزوج من الفنانة والممثلة العراقية سهير صلاح التي استطاعت ان تحقق شهرة ونجاح واسعة جدا في الوسط الفنية العراقي والتي استطاعت ان تتخرج من المعهد الفني للفنون الفنية والتي برزت بكل واسع من خلال اعمالها الدرامية المختلفة .

من هي سهير صلاح زوجة حيدر عبد ثامر

تعد سهير صلاح هي فنانة وممثلة تحمل الجنسية العراقية والتي ولدت في الجمهورية العراقية في العاصمة بغداد وهي من مواليد الثمانينات وتبلغ الأربعينات من العمر والتي استطاعت ان تحقق شهرة واسعة في المجال الفني في الدراما العراقية وحققت الكثير من النجاح ونالت العديد من الجوائز الفنية المختلفة وهي زوجة الفنان العراقي حيدر عبد ثامر .

يعد حيدر عبد ثامر هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الجمهورية العراقية والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح واسع في المجال الدرامي وله العديد من المسلسلات الدرامية مثل مسلسل وارد امريكي ومسلسل بنات صالح ومسلسل حيرة وغيرها الكثير من المسلسلات وهو متزوج من الفنانة العراقية سهير صلاح.

السابق
سبب وفاة زوج مريم جودة البلوجر المصرية
التالي
فيديو سيدة تتعري في السعودية