رائج الأن

رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بعدما تمكن نادي النصر السعودي من الحصول على توقيع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليصبح لاعب في صفوف الفريق السعودي لمدة موسمين ونصف فان نادي النصر السعودي اعلن عن اقامته لحفل تقديم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالد والذي يهدف العديد من الافراد في حجز تذاكر مشاهدة حفل تقديم النصر لكريستيانو رونالدو.

حفل تقديم رونالدو في النصر السعودي

لقد قام نادي النصر السعودي بالإعلان عن إقامة حفل استقبال وتقديم اللاعب كريستيانو رونالدو الي الجماهير والذي سوف يتم نقل الاحتفال عبر القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية والذي اصبح ذلك الحفل من الاحتفالات المرتقبة التي يهدف العديد من الافراد وعشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مشاهدته في الملاعب السعودية.

رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي الذي سوف يقيمه نادي النصر السعودي في ملعب مرسول حيث يمكن للأفراد حجز الذاكر رسميا بشكل الكتروني وان ثمن التذكرة هو 15 ريال سعودي يتم دفعا بشكل الكتروني .

  • رابط حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي من هنا .

موعد حفل تقديم رونالدو الي النصر السعودي

يسعي العديد من عشاق كرة القدم وعشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في معرفة موعد حفل تقديمه لاعب في صفوف نادي النصر السعودي حيث سوف يكون ذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير / كانون الثاني 2023 ميلادي في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والذي سوف يقام الحفل في ساحة النصر مرسول بارك.

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية ونادي النصر السعودي بالتحديد عن رابط حجز تذاكر حفل تقديم اللاعب البرتغالي كرييستيانو رونالدو الي الجماهير كلاعب جديد في صفوف الفريق النصراوي لمدة عامين ونصف حيث سوف يقام الحفل اليوم 3 يناير 2023 في تمام الساعة 7:00 مساءا ويتم نقله عبر كافة القنوات الفضائية الرياضية السعودية.

السابق
اين يوجد قصر رونالدو في السعودية
التالي
متى موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر