رائج الأن

شروط الزواج الجديد في مصر

شروط الزواج الجديد في مصر، تعتبر جمهورية مصر العربية من الدول العربية التي شهدت الكثير من الضجة والفوضى في الأيام الماضية بعد الإعلان عن قانون الزواج الجديد في الجمهورية، ويسأل البعض من الأفراد في مصر عن ما هو قانون وشروط الزواج الجديد بمصر.

شروط الزواج الجديد في مصر

بعد الإعلان من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الأيام الماضية على الانتهاء من إعداد مشروع قانون جديد للأحوال الشخصية وه إنشاء صندوق لرعاية الأسرة المصرية وهو الذي يتم تمويله من المقبلين على الزواج والقيام بدفع 30 ألف جنينة مصر في الصندوق وذلك يعتبر من إجمالي تكلفة عقد القران وهو لحماية الأسرة المصرية، ايضا من ابرز الشروط تحدث السيسي كذلك عن ملامح الاشتراطات الأخرى ومنها وجود فحوصات طبية.

قانون الزواج الجديد في مصر 2022

قانون الزواج الجديد في مصر من القوانين التي أثارت الكثير من الضجة والجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي بين المواطنين في جمهورية مصر العربية و يعتبر من القوانين التي أعلن عنها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو إنشاء قانون الأحوال الشخصية التي يلزم بعمل صندوق لرعاية الأسرة المصرية وهو دفع المقبلين علي الزواج 30 الف جنية مصر.

متي يطبق قانون الزواج الجديد

يسأل الكثير من الناس في مصر متي يطبق قانون الزواج الجديد وهناك الكثير من الفوضي في الشارع المصري من بعد الإعلان عن  قانون الزواج الجديد وهو إنشاء صندوق لرعاية  الأسرة المصرية بعد ما تم تأسيس قانون الأحوال الشخصية، وهو دفع ثلاثين ألف جنينة لتلك الصندوق من أجل حماية الأسرة المصرية، ولم يتم إلى الآن متى سيتم تطبيق قانون الزواج الجديد بمصر.

 

شروط الزواج الجديد في مصر من الاسئلة التيانتشرت شكل كبير بين المواطنين في جمهورية مصر العربية في الساعات الماضية الأخيرة وهناك الكثير من الشروط التي يجب القيام فيه من قبل المقبلين علي الزواج.

السابق
من هو مهدي النفطي ويكيبيديا
التالي
معلومات عن مكان اقامة كريستيانو رونالدو