رائج الأن

كم عمر احسان عبد القدوس

كم عمر احسان عبد القدوس، يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن عمر الروائي المصري احسان عبد القدوس وذلك بعدما قامت شركة جوجل بالاحتفال بذكرى ميلاده وذلك بوضع صورته عبر محرك البحث جوجل، حيث ان احسان عبد القدوس يعد هو من اشهر الروائيين في جمهورية مصر العربية والذي قدم الكثير من الاعمال الروائية التي تم تحويلها الي اعمال سينمائية ودرامية.

من هو احسان عبد القدوس ويكيبيديا

يعد احسان عبد القدوس هو كاتب وروائي يحمل الجنسية المصرية والذي يعتبر هو ابن الممثل المصري الراحل محمد عبد القدوس من زوجته روز اليوسف والتي تعتبر اعمال عبد القدوس الأدبية التي عملت على نقلة نوعية في الرواية العربية والذي تم ترجمة الكثير من اعماله الي العديد من لغات العالم ليصل احسان عبد القدوس الي العالمية.

كم عمر احسان عبد القدوس

ولد احسان عبد القدوس في جمهورية مصر العربية بتاريخ 1 يناير 1919 ميلادي وتوفي ايضا في الجمهورية بتاريخ 12 يناير 1990 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 71 عام والذي شكل وفاته حالة من الحزن في الشارع العربي والمصري لرحيل احد افضل الشخصيات الروائية والأدبية في جمهورية مصر العربية.

من هي والد احسان عبد القدوس

يعتبر محمد بعد القدوس هو والد الروائي المصري احسان عبد القدوس، حيث ان محمد عبد القدوس هو ممثل مصري راحل ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في الشرقية بتاريخ الثالث من شهر أغسطس عام 1888 ميلادي وتوفي بتاريخ الحادي عشر من شهر ديسمبر عام 1969 ميلادي عن عمر يناهز 81 عام.

من هي والده احسان عبد القدوس

تعتبر روز اليوسف هي والده الروائي المصري احسان عبد القدوس حيث تعد روز اليوسف هي ممثلة تحمل الجنسية اللبنانية وهي من اصل تركي والتي ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت في عام 1897 ميلادي وتوفيت في القاهرة في عام 1958 ميلادي عن عمر يناهز 61 عام .

يعد احسان عبد القدوس هو واحد من اشهر الروائيين في جمهورية مصر العربية والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة التي حقق من خلالها شهرة واسعة في الوطن العربي بشكل خاص وفي العالم بشكل عام حيث تم ترجمة الكثير من اعماله الي لغات اجنبية .

السابق
كيف وصل النصر الى العالمية
التالي
محمد إحسان عبد القدوس ويكيبيديا