ترندات

محلول فارا

أفالون، فارا، بخاخ للقضاء على القمل

علاج ثوري للتخلص من القمل وبيضه بطريقة …

View all

افالون فارا محلول 50 مل للتخلص من القمل وبيضه

Rating 4.3 (3) فالمحلول خالي من المبيدات الحشرية. يحتوي على شمع الجوجوبا الذي يعمل كملطف لفروة الرأس ويمنع جفاف فروة الرأس. مع محلول فارا للقضاء على القمل ستتخلصين من القمل …

محلول فارا للقضاء والتخلص من القمل وبيضه

SAR 36.00ما هي طريقة استعمال محلول فارا للقضاء والتخلص من القمل وبيضه – افالون فارما : غسل الشعر أولا بالشامبو الاعتيادي ثم تنشيف الشعر وفروة الرأس. وضع كمية كافية من …

افالون فارا محلول القضاء على القمل 50ml

يقتل قمل الرأس وبيضه · حماية ضد رجوع العدوى مرة أخرى · فعال وآمن ولطيف على الشعر وفروة الرأس · خالي من …

افالون فارما فارا محلول للتخلص من القمل وبيضه

يحتوي على شمع الجوجوبا الذي يعمل كملطف لفروة الرأس ويمنع جفاف فروة الرأس. · يعمل كملطف لفروة الرأس ويمنع جفاف فروة الرأس.

محلول فارا بخاخ للتخلص من القمل 50 مل

SAR 38.25افالون محلول فارا للقضاء على القمل وبيضه مزود ببخاخ – 50 مل المزيد من المعلومات. 38.25 ر.س. +. نقطة مكتسبة بشرائك هذا المنتج. المكافآت. إستبدل نقاطك بمكافات.

أفالون فارا 50 مل بخاخ للتخلص من القمل وبيضه | صيدليات انوفا

يقضي على قمل الراس وبيضه. · يحمي من العدوى والإصابة المتكررة · فعاليته من أول استخدام · آمن ولطيف على الشعر وفروة الرأس.

فارا محلول للتخلص من القمل وبيضه 50 مل

SAR 45.00فارا محلول للتخلص من القمل وبيضه 50 مل. 45.00 ر.س. +. نقطة مكتسبة بشرائك هذا المنتج. المكافآت. إستبدل نقاطك بمكافات. رصيدك نقطة.

افالون فارا محلول 50مل للتخلص من القمل وبيضه e

SAR 40.00افالون فارا محلول 50مل للتخلص من القمل وبيضه. … افالون فارا محلول 50مل للتخلص من القمل وبيضه المزيد من المعلومات. 40.00 ر.س. 45.00 ر.س وفر 12%.

السابق
محلول جفاف
التالي
اكشن مع وليد