اذا احد قال جمعه طيبه وش ارد

أفضل إجابة
اذا احد قال جمعه طيبه وش ارد،  يتساءل كثير من الاشخاص عن فنون الرد الجميله والتي تمكنهم من الرد بشكل مميز وايضا رائع على الاخرين في حاله قول كلام جميل مثل جمعه طيبه الى الاخرين عند التحدث اليهم التقاء افضل الردود من داخل الانسان ايضا استخدام الاصابع المناسبه والعبارات الجميله الشكر بين الكلمات واعتماد الرد على الكلام الجميل والدعاء للاخر حيث انه يشعر بالبركه والرضا عند تقبل هذه الكلمات العطره الجميله. 

 جمعه طيبه وش ارد

يوم الجمعه من الاعياد المهمه عند المسلمين فهو ياتي في اخر يوم في الاسبوع يتميز هذا اليوم بانه يعتمد فيه المسلمون على الصلاه التي يذهبون اليها الى المساجد يتطيبون ويتعطرون ويتقابلون جميعهم في صفوف واحده يقومون بالصلاه ومن ثم العوده الى منازلهم لتناول الطعام مع عائلاتهم بالاضافه الى صله الارحام وهي اجازه رسميه تعتبر عند المسلمين في جميع انحاء العالم كما ان يوم الجمعه هو يوم مميز جدا لذلك فان العبارات التي يتم الدعاء بها للاخرين في هذا اليوم هي من العبارات الجميله جدا التي يؤخذ عليها الاجر. 

اذا احد قال جمعه طيبه وش ارد

الاجابة الصحيحة: طيّب الله جُمعتكم بقبول الطّاعات، واستجابة الدّعوات، والتَّوفيق للخيرات، اللهم آمين. · جمعة مُباركة بالخير   
السابق
السناني وش يرجع
التالي
وش الثلاث الي لهن وقت وحدود